الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
تعليم

غدًا.. انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 بالمواد الغير مضافة للمجموع

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024، غدًا الاثنين، بالمواد الغير مضافة للمجموع كـ التربية الدينية والتربية الوطنية داخل المدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

امتحانات الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 في تمام الساعة الـ9 صباحًا، وفقًا للجدول المعلن سابقًا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية بشأن تشكيل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024، والمهام المسؤولة عنها خلال فترة الامتحانات.

ونص الخطاب، على أنه في إطار الإجراءات المتخذة استعداد العقد امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024- دور أول، فقد صدر القرار الوزاري رقم 114 بتاريخ 2-6-2024 بشان تشكيل غرفة العمليات المحلية بالمديريات والإدارات التعليمية على أن يبدأ العمل من يوم السبت الموافق 8-6-2024 وحتى نهاية الامتحانات طبقا لجدول الامتحانات المعلن، مع التأكيد على ضرورة تحرير إقرار بعدم وجود موانع حتى الدرجة الثانية لأعضاء الغرفة.

ويكون التشكيل على النحو التالي:

مدير المديرية / مدير الإدارة أو من ينوب عنه “في حالة وجود مواقع”.مدير مرحلة التعليم الثانوي بالمديرية - مدير مرحلة التعليم الثانوي بالإدارة او من ينوب في حالة وجود موانعأعضاء اللجنة الثلاثية بالمديريةمشرف عام الاستراحات بالمديرية.مسئول الأمن بالمديرية الإدارة.

امتحانات الثانوية العامة 2024 طلاب التربية الدينية التربية الوطنية الثانوية العامة

تعليم