الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

غدًا.. انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 بالمواد الغير مضافة للمجموع

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024، غدًا الاثنين، بالمواد الغير مضافة للمجموع كـ التربية الدينية والتربية الوطنية داخل المدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

امتحانات الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 في تمام الساعة الـ9 صباحًا، وفقًا للجدول المعلن سابقًا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية بشأن تشكيل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024، والمهام المسؤولة عنها خلال فترة الامتحانات.

ونص الخطاب، على أنه في إطار الإجراءات المتخذة استعداد العقد امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024- دور أول، فقد صدر القرار الوزاري رقم 114 بتاريخ 2-6-2024 بشان تشكيل غرفة العمليات المحلية بالمديريات والإدارات التعليمية على أن يبدأ العمل من يوم السبت الموافق 8-6-2024 وحتى نهاية الامتحانات طبقا لجدول الامتحانات المعلن، مع التأكيد على ضرورة تحرير إقرار بعدم وجود موانع حتى الدرجة الثانية لأعضاء الغرفة.

ويكون التشكيل على النحو التالي:

مدير المديرية / مدير الإدارة أو من ينوب عنه “في حالة وجود مواقع”.مدير مرحلة التعليم الثانوي بالمديرية - مدير مرحلة التعليم الثانوي بالإدارة او من ينوب في حالة وجود موانعأعضاء اللجنة الثلاثية بالمديريةمشرف عام الاستراحات بالمديرية.مسئول الأمن بالمديرية الإدارة.

امتحانات الثانوية العامة 2024 طلاب التربية الدينية التربية الوطنية الثانوية العامة

تعليم