الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
محافظات

محافظ دمياط تتابع انتظام سير الامتحانات باللجان على مستوى المحافظة

الرأي العام

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، انتظام سير امتحانات الثانوية العامة والتى انطلقت اليوم الاثنين بعدد ٤١ لجنة موزعة على عدد ١٠ إدارات تعليمية لاستقبال ١٣٦٠١ طالب وطالبة، منهم ٣ آلاف طالب بالشعبة الأدبية و عدد ٦ آلاف و ٨٥٧ طالب بالشعبة العلمية " علوم " و عدد ألفين و ٨٨٥ طالب بالشعبة العلمية " رياضيات " ..

هذا وقد حرصت " المحافظ " على متابعة الموقف أولا بأول مع مديرية التربية والتعليم للاطمئنان على سير الامتحانات فى يومها الأول، حيث يؤدى الطلاب امتحانات مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية، واطمأنت على توافر المناخ الملائم للطلاب وبدء الامتحانات فى موعدها و عدم رصد اى شكاوى وانضباط العملية الامتحانية وتأمين اللجان ..

وأكدت " الدكتورة منال عوض " على استمرار متابعة الموقف من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية و والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية والتعامل الفورى مع أى شكاوى يتم رصدها..

محافظ دمياط تتابع انتظام سير الامتحانات باللجان على مستوى المحافظة

محافظات