الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

محمد يحيى: أغنيتي الجديدة ”ابسطني” دعوة للحب والفرح

محمد يحيى
محمد يحيى

صدرت أحدث أغنيات الفنان والملحن المصري محمد يحيى بعنوان "ابسطني" حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصة ساوند كلاود العالمية.

جاءت أغنية "ابسطني" باللهجة المصرية وبقالب غنائي إيقاعي، وتُعتبر عملاً غنائياً مختلفاً من حيث اللحن المتجدد بجمله اللحنية ونقلاته، إضافة إلى التوزيع الموسيقي الحديث.

صُورت أغنية "ابسطني" في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت إدارة المخرج اللبناني عادل سرحان، وقام الكليب على لوحات راقصة تناسبت مع أجواء الأغنية، اضافة الى اظهار الصحراء بشكل مختلف.

أغنية "ابسطني" من كلمات مصطفى حدوته والحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي

أغنية "ابسطني" بمثابة دعوة للحب والفرح والعطاء من القلب، فالحب الصادق يقوم على السخاء والعطاء في المشاعر والأحاسيس.

محمد يحيى أغنيه ابسطني الجديدة ابسطني الحب والفرح

فن موج