الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فن موج

عايدة فهمى تنعى الراحلة مها عطية: زميلة عزيزة وعِشرة عمر

مها عطية
مها عطية

نعت الفنانة عايدة فهمي زميلتها الفنانة الراحلة مها عطية، التي وافتها المنية مساء أمس الإثنين، بعد حوالي 27 عامًا من الاعتزال.

وكتبت "عايدة فهمي"، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قائلة: "الزميلة العزيزة وعشرة العمر.. الله يرحمك يا مها ويغفرلك ويسامحك.. دعواتكم في الأيام المفترجة دي".

هذا وتصدر اسم الفنانة مها عطية محركات البحث على جوجل، بعد إعلان وفاتها بعد حوالي 27 عامًا من الاعتزال؛ إذ كان آخر عمل عُرض لها عام 1997.

وأعلن الحساب الرسمي للفنانة مها خبر وفاتها، عبر منشور في ساعة مبكرة من صباح اليوم، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله، وإن شاء الله صلاة الجنازة غدًا بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، والعزاء إن شاء الله يوم الخميس بمسجد عمر مكرم، نسألكم الدعاء".

وأعلنت أسرة الفنانة الراحلة عن تشيع جثمان فقيدتهم من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، على أن يُقام العزاء يوم الخميس بمسجد عمر مكرم.

واشتهرت الفنانة مها عطية بأفلامها الخالدة في ذاكرة السينما، والتي كان أشهرها فيلم خرج ولم يعُد الذي شاركت فيه مع نخبة من الفنانين الكبار منهم الفنان يحيى الفخراني وليلى علوى ووحش الشاشة فريد شوقي.

مها عطية عايدة فهمي وفاة فنانة

فن موج