الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية

افواج سياحية- ارشيفية
افواج سياحية- ارشيفية

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الثلاثاء، أكبر وصول سياحي خلال الأسبوع بواقع 26 رحلة طيران دولية، من بين 143 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من اليوم السبت، وحتى الجمعة المقبل.

ومن المقرر ان تنقل تلك الرحلات على متنها قرابة 5200 سائح من مختلف الجنسيات، تزامنا مع ارتفاع نسب الإشغال السياحي.

وتحرص السلطات المختصة داخل المطار، على تسهيل الإجراءات للسياح الوافدين، مع تطبيق الإجراءات الأمنية والاحترازية، ثم نقلهم إلى الفنادق المخصصة لهم، للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وحسب جداول الوصول، يستقبل اليوم المطار 26 رحلة طيران، بينها 8 رحلات من دولة ألمانيا، و 14 رحلة من بولندا، و 3 رحلات من ألمانيا ورحلة من إيطاليا.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولي، يستقبل خلال الأسبوع الجاري، بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة 143 رحلة طيران، أغلبها من دول بولندا وألمانيا والتشيك وهولندا وبلجيكا وإيطاليا، وعدد من الدول الأخرى المختلفة.

مرسى علم مطار مرسى علم الفنادق شواطئ البحر الاحمر البحر الأحمر

محافظات