الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فن موج

الطعامة.. عمرو دياب يطرح برومو أحدث أغانيه

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد النجم الكبير عمرو دياب لطرح أغنية جديدة بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وطرح عمرو دياب برومو الأغنية والتي تحمل اسم الطعامة عبر حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مكتفيا بكلمة قريبا، للإشارة لقرب طرح الأغنية.

عمرو دياب يطرح برومو أحدث أغانيه

ومن ناحية أخرى يحيي عمرو دياب حفلا كبيرا في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 15 يونيو الجاري.

وبدأت الجهة المنظمة للحفل في بناء المسرح الكبير والانتهاء من التجهيزات النهائية خاصة وان الحفل يعد الاضخم في لبنان هذا الصيف.

وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.

ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة للحفل في وقت سابق عن نفاذ جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك

عمرو دياب يروج لاستعدادات حفله في بيروت

روج الفنان عمرو دياب، لـ حفله في العاصمة اللبنانية بيروت، والمقرر إقامته يوم 15 من شهر يونيو الجاري، أي يوم وقفة عيد الأضحى المبارك.

ونشر عمر دياب، تحضيرات حفله في بيروت، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب: الاستعداد لليلة لا تنسي.. تجري الاستعدادات النهائية لحفل بيروت يوم السبت 15 يونيو.. كونوا مترقبين.

عمرو دياب أغنية جديدة عيد الأضحى المبارك عمرو دياب برومو الأغنية المسرح الكبير

فن موج