الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
تكنولوجيا

كيف تتجنب Apple Intelligence أخطاء مايكروسوفت وجوجل في الذكاء الاصطناعي

الرأي العام

لقد وصلت أخيرًا ثورة Apple في مجال الذكاء الاصطناعي، ويبدو بالفعل أكثر ذكاءً من Microsoft Copilot وGoogle Bard.

تركز Apple Intelligence على الخصوصية و"الذكاء الشخصي" بمساعدة بسيطة من ChatGPT.

على الرغم من أننا لم نختبرها بأنفسنا بعد، يبدو أن شركة Apple تتجنب مخاطر ميزة Recall من Microsoft، بالإضافة إلى الزلات المبكرة المؤسفة التي ارتكبها Google Bard.

لا تحاول الشركة التقاط كل ما تفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي حريصة على كيفية استخدامها لنماذج الذكاء الاصطناعي الأكبر مثل ChatGPT.

بعد فترة وجيزة من انتهاء الكلمة الرئيسية لـ WWDC 2024، ناقشت Cherlynn Low وDevindra Hardawar من Engadget سبب اعتقادهما أن شركة Apple تتخذ نهجًا أكثر تفكيرًا تجاه الذكاء الاصطناعي.

هواتف

تكنولوجيا