الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عمل خلطة الفيجيتار فى المنزلبعد ظهورها في نيجيريا.. تعرف على أعراض الإصابة بالحمى الصفراءخطوات تُسهل عليكٍ تنظيف المنزل في وقت قصيرطريقة عمل بابا غنوج الشاميمحافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الأشجار ورفع المخلفات والإشغالاتمراكز يجيد يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة اللعب فيهابعد إعلان اعتزالها الإسكواش.. تعرف على أرقام وألقاب نور الطيبمسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي.. الليلةبرلمانى: الحكومة الجديدة بدأت عملها من الشارعثعبان يتلوى ليحطم أرواح ضحاياه.. مرافعة النيابة في قضية ...مايسة عطوة: الحكومة تعرف قيمة المرأة المصريةالبحوث الفلكية يعلن تركيب أجهزة اختبارات المواقع بالمرصد الفلكي...
اقتصاد

انخفاض أسعار النفط بعد بيانات أمريكية

النفط
النفط

انخفضت أسعار النفط، في تعاملات امس الخميس، بعد بيانات أمريكية تحدثت عن ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي بأكثر من المتوقع.

وبحلول الساعة 11:10 بتوقيت موسكو، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 0.13% إلى 78.40 دولار للبرميل.

في حين انخفضت العقود الآجلة للخام العالمي مزيج "برنت" بنسبة 0.24% إلى 82.43 دولار للبرميل، وفقا لبيانات وكالة "بلومبرغ".

وجاء التراجع بعد بيانات أمريكية أشارت إلى ارتفاع مخزونات النفط بمقدار 3.7 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي فيما تحدثت التوقعات عن انخفاض قدره 1.2 مليون برميل.

أسعار النفط خام الأمريكي مخزونات الخام مخزونات النفط الولايات المتحدة

اقتصاد