الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فن موج

أول ظهور لـ سعد أسامة صاحب واقعة عمرو دياب: مردتش القلم بقلم لأنه في سن والدي

سعد أسامة صاحب واقعة عمرو دياب
سعد أسامة صاحب واقعة عمرو دياب

تصدرت واقعة تعدي المطرب عمرو دياب على الشاب سعد أسامة، محركات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد لجوء الثنائي إلى القضاء وتحريرهما محاضر.

أول ظهور إعلامي لـ سعد أسامة

وحصل الرأى العام على فيديو لـ الشاب المصفوع سعد أسامة، في أول ظهور إعلامي له ردًا على واقعة الصفع، كاشفا عن حقيق التصالح والتنازل عن حقه، قائلا: أنا سعد أسامة صاحب واقعة أحد المشاهير، وطالع انهاردة مخصوص عشان أنفي كل الأكاذيب المنتشرة على السوشيال ميديا وغيرها، سواء إني تصالحت أو تنازلت عن حقي بأي شكل من الأشكال.

وأضاف سعد أسامة: أنا لجأت للقضاء المصري وحررت محضر بالواقعة، وأنا لا أشكك في نزاهة وعدالة القضاء المصري، وبرد على الناس اللي بتهاجمني على أني مردتش عليه وقتها، أنا لا أخلاقي ولا تربيني تسمحلي أني أمد إيدي على واحد من سن أبويا.

واختتم الشاب المصفوع من عمرو دياب، سعد أسامة قائلا: بشكر الناس اللي دفعت عني ودعمتني، خصوصا أهلي في الصعيد، وبطمنكم إني مستحيل أسيب حقي أو أضيعه.

سعد أسامة

60 محامي ومطالبة بمليار جنيه تعويض.. ما القصة؟

سبق وقال حسين عبد الله المطعني دفاع الشاب سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب، إنه تم تكليفه من أهل المجني عليه أن يتولى القضية، وعليه تقدم ببلاغ للنائب العام بطلب تعويض مليون جنيه، وأكد أنه حرر محضرا ضد المطرب عمرو دياب، يتهمه فيه بالبلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام، مضيفا: المفروض إنه راجل فنان أي ينأى بنفسه عن هذا الفعل، والأهالي بالمحافظة فزعوا فزعة كبرى للواقعة، وموكلي كان موجود هناك لأنه بيشتغل في الأفراح مش من ضمن المعازيم.

جلسة لمحاكمة عمرو دياب

في الإطار ذاته، تم تحديد جلسة يوم 30 يوليو من قبل الجهات المعنية، لنظر الطلب المقدم من سعد أسامة، الشاب الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب، وذلك بعد تقدم عدد من المحامين بجنحة مباشرة بلطجة وتنمر وتكدير للصفو العام ضد الفنان، وطلب مليار جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

فن

فن موج