الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فن موج

مرتضى منصور يرفض عرضًا خليجيًا بـ2 مليون دولار للدفاع عن الشاب المصفوع: فيه حملة ممنهجة على عمرو دياب| بث مباشر

الرأي العام

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، تفاصيل عرض خليجي قيمته 2 مليون دولار للدفاع عن الشاب المصفوع من الفنان عمرو دياب، والذي يدعى سعد أسامة.

مرتضى منصور: دي حملة ممنهجة على عمرو دياب

وقال مرتضى منصور: أنا متربطنيش بـ عمرو دياب علاقة شخصية، بس تواصل معايا شخص سعودي وعرض عليا مبلغ 2 مليون دولار مقابل أترافع عن الشاب سعد أسامة.. هو سأل الناس مين أشهر محامي في مصر قالوله مرتضى منصور أشهر محامي في مصر.. دي حملة ممنهجة على عمرو دياب.

وواصل مرتضى منصور: عمرو دياب أخطأ لأن رد فعله كان سريع وعنيف.. عمرو دياب كان في الفندق لأنه معزوم في الفرح ورايح يغني، إنما اللي اسمه سعد إيه اللي جابه الفرح؟! وإذا كان معزوم في الفرح إيه اللي طلعه المسرح؟!

واستكمل مرتضى منصور، بأن الشاب سعد أسامة أخطأ عندما أمسك بالفنان عمرو دياب على المسرح، موضحا أن المطرب كان يؤدي عمله، وأن الشاب أخطأ عندما طلب منه التصوير خلال أدائه عمله، مضيفا: عايز تتصور معايا متمسكنيش من أماكن حساسة.

مرتضى منصور

فن موج