الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
فن موج

صلاح عبدالله يكشف سبب عدم كتابة كلمات أغانى للمطربين

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

كشف الفنان صلاح عبدالله، سبب عدم كتابته لكلمات أغاني للمطربين، على الرغم من موهبته في الشعر، حيث أكد أنه شاعر حر، والكثير من المطربين لا يحبذون شعري.

وأضاف "عبد الله"، خلال لقائه ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "أون"، أنه كان يكتب في بداية عمله بالفن، كان يكتب تترات لمسلسلات واستعراضات للمسرح.

ونوه أن الفنان علي الحجار ساهم في انتشاره بين الكُتاب، ففي أحد الإجتماعات الخاصة بالمثقفين تم دعوته، ليدخل في عالم المثقفين، مشيرًا أنه شاعر يكتب ما يحلو له.

من جانبه قال الفنان علي الحجار، أن الفنان صلاح عبد الله لم يحصل على أجر الأغنيتين التي كتبها له، ليرد الأخير، أنه صاحب فضل وصديق له.

صلاح عبد الله كلمات أغاني معكم منى الشاذلي الإعلامية منى الشاذلي اون

فن موج