الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
فن موج

بالفيديو.. العوضي يشارك جمهوره بأضحية العيد وعمر كمال يدعو بدوام العادة

الرأي العام

 

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بأجواء عيد الأضحى المبارك، من خلال نشر مقطع فيديو يظهره وهو يذبح أضحية العيد بنفسه.

وظهر "العوضي" في الفيديو، وهو يذبح الأضحية وسط عائلته وأصدقائه في منطقة عين شمس، مسقط رأسه.

وحرص "العوضي" على التقاط الصور التذكارية مع أهالي المنطقة، متمنيًا لهم كل عام وكل عيد بخير.

وكتب العوضي على مقطع الفيديو: "الأضحية وسط أهلي وإخوتي في بلدي عين شمس، كل سنة وكل إخوتي في مصر طيبين".

من ناحية أخرى، شارك مؤدي المهرجانات عمر كمال جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام أيضًا بأجواء عيد الأضحى المبارك.

ونشر كمال مقطع فيديو يُظهره وهو يقف بجوار أضحية العيد، ودعا الله ألا يقطع هذه العادة كل عام.

وكتب كمال على مقطع الفيديو: "ربنا ما يقطعها عادة كل سنة ويتقبل مني يا رب".

يذكر أن الفنان أحمد العوضي يستعد للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2025، حيث يشارك في بطولة مسلسل جديد من تأليف محمود حمدان.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن اسم المسلسل أو ملامحه أو تركيبة الشخصية التي يلعبها العوضي، كما لم يتم اختيار مخرج العمل حتى الآن.

العوضي احمد العوضي عيد الأضحى المبارك

فن موج