الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فن موج

من الحرم المكي.. إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى

الرأي العام

 

تواجدت الفنانة إلهام شاهين في الحرم المكي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث حرصت على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورة لها من أمام الكعبة المشرفة.

وعلقت إلهام شاهين على الصورة، متوجهة بتحياتها لجميع المسلمين في أنحاء العالم، قائلة: "حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم، وكل عام ونحن جميعًا بخير يا رب".

وكانت إلهام شاهين قد نشرت، في وقت سابق، صورة لها، من داخل الحرم المكي، وذلك خلال شهر مارس من عام 2023، أثناء أدائها فريضة العمرة، برفقة ابنة شقيقتها، إلهام صافي الدين.

 

 

إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين

فن موج