الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فن موج

من الحرم المكي.. إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى

الرأي العام

 

تواجدت الفنانة إلهام شاهين في الحرم المكي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث حرصت على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورة لها من أمام الكعبة المشرفة.

وعلقت إلهام شاهين على الصورة، متوجهة بتحياتها لجميع المسلمين في أنحاء العالم، قائلة: "حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم، وكل عام ونحن جميعًا بخير يا رب".

وكانت إلهام شاهين قد نشرت، في وقت سابق، صورة لها، من داخل الحرم المكي، وذلك خلال شهر مارس من عام 2023، أثناء أدائها فريضة العمرة، برفقة ابنة شقيقتها، إلهام صافي الدين.

 

 

إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين

فن موج