الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لافروف: الاحتلال جعل من غزة مركزا للأمراض والأوبئةغانتس محذرا نتنياهو: سينكشف كل شيء في لجنة تحقيق حكوميةالبحرية الهندية تنقذ 9 من طاقم ناقلة نفط منقلبة كانت...الأونروا: إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيامهاتف وجهاز تفجير.. تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال دونالد ترامبمحافظ الأقصر يوجه بتهيئة البنية التحتية بالمنطقة الصناعية لدفع عجلة...الأرثوذكس يحيون ذكرى نياحة الأنبا غبريال السابع البابا الـ 95ضبط سيدتين تديران كيانا تعليميا يمنح شهادات مزورة بالمنصورةمدبولي: نهدف لحل أزمة نقص الأدوية خلال 3 أشهرأيمن الرقب: جيش الاحتلال لم يشهد أى انقسامات منذ تأسيسهحسن أبو الروس يطلق أغنيته الجديدة سيبكوزير الشباب يبحث مستجدات فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية
محافظات

الحالة الثامنة بالمنوفية.. وفاة محام خلال أداء مناسك الحج

المحامي المتوفي في الحج
المحامي المتوفي في الحج

توفي سعيد عوض المحامي، ابن مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، في أثناء أداء مناسك الحج، وسط حالة من الحزن بين ذويه وزملاؤه في المحافظة لما يتمتع به الراحل من سمعة طيبة.

وفاة محام من المنوفية خلال مناسك الحج

ونعى العشرات من المحامين وأهل مدينة تلا المحامي سعيد عوض داعين له أن يتقبله الله مع الشهداء والصديقين بحسن الخاتمة التي توفي عليها، أثناء الوقوف على جبل عرفات.

وأبلغ المرافقون في رحلة الحج للفقيد سعيد عوض المحامي، أسرته حتى يتثنى لهم دفنه بعد التفويض بالدفن والصلاة عليه في الحرم، ويعد الراحل ثامن الحالات التي توفيت من محافظة المنوفية أثناء أداء مناسك الحج لهذا العام.

وفاة حجاج من المنوفية خلال مناسك الحج

وفي وقت سابق توفيت الحاجة رقية عبد الحفيظ محمد خليفة ابنه قرية طهواي التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، بعد مرض شديد ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء أداء مناسك الحج وتم دفنها مساء اليوم وصلاة الجنازة عليها بعد صلاة العشاء من المسجد الحرام.


وتوفي الحاج محمد كامل البنا المقيم بمدينة سرس الليان، بمحافظة المنوفية ليكون سادس الحالات المتوفاه من أبناء المحافظة، وتستعد أسرته لعمل تفويض لدفنه بالمملكة العربية السعودية.


كما توفي الحاج الخامس من أبناء المنوفية، حيث أعلن زملاء الحاج أحمد جعفر الموظف بمحكة شبين الكوم، وفاته أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، مشيرين إلى سفره إلى المملكة العربية السعودية منذ أسبوع لأداء فريضة الحج، وكان فرح جدا لأداء الفريضة، ولبى نداء ربه.

وتوفيت الحاجة شفيقة عمارة ابنة قرية سلامون قبلي التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية العشرات من أبناء قريتها، داعين لها بالرحمة والمغفرة واصفين موتتها بحسن الخاتمة، وأنها ماتت في أعظم يوم خرجت في الشمس.


وتوفي الحاج سامي خليل، ابن مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، وسيتم دفن الجثمان في المملكة العربية السعودية.

كما توفي الدكتور إبراهيم مهدي الأستاذ بقسم بحوث الزجاج في المعهد القومي للبحوث، ابن قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات.

وتوفي الحاج محمد السحيمي، موجه لغة عربية بالمعاش في إدارة الشهداء التعليمية، بمحافظة المنوفية، أثناء تأدية فريضة الحج، وسط دعوات العشرات من زملائه بالرحمة والمغفرة لرجل عاش ومات محبا للجميع.

الحج وفاة محام بالحج وفاة حاج وفيات الحج وفيات الحجاج

محافظات