الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فن موج

عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط الفني والنفاق

عبير صبري
عبير صبري

حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الدكتور عمرو الليثي، وخلال حوارها كشفت أنها لم تأخذ حقها فنيا حتى الآن وهذا أكثر ما يزعجها.

ووجهت الإعلامية مروة صبري خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس سؤالا لشقيقتها عبير صبري، عن أكثر ما تكرهه في الوسط الفني، لترد عليها عبير صبري قائلة: الظلم في الوسط الفني من أكثر الصفات التي أكرهها به وأيضا الواسطة والنفاق.

وأكدت عبير صبري، بأن الوسط الفني مثل أي وسط آخر به العديد من الأمور التي لا تحبها، معلقة: في ناس بتاخد مكانة أكبر منها وناس مش بتلاقي المكانة المناسبة ليها بسبب الوسطة أو العلاقات.

استكملت عبير صبري: أنا مخدتش حقى في الوسط الفني، ولكن واخده حقي عند الجمهور، ووأثقة في نفسي وفي موهبتي.

تفاصيل تعرض عبير صبري لأزمة صحية

وفي الأيام الماضية، غادرت عبير صبري المستشفى، وبعدها كشفت شقيقتها الإعلامية مروة صبري، آخر تطورات الحالة الصحية لـ عبير بعد خروجها من المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام القليلة الماضية، وقالت مروة صبري، في تصريحاتها لـ الرأى العام: الحمد لله خرجنا من المستشفى، وعبير دلوقتي حالتها مستقرة، لكن مستنيين نتائج التحاليل والأشعة عشان نتطمن.. ادعوا لها.

أعمال عبير صبري

يعد مسلسل حدوتة منسية، آخر أعمال عبير صبري، الذي شاركت فيها، حيث ضم العمل كل من سوسن بدر، وأحمد فهيم، وأحمد حجازي، ومحمد علي رزق، وهشام إسماعيل، وطارق صبري، وريم سامي، ونانسي صلاح، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، وهلا السعيد، وعبير منير، وعبير صبري، ورجوي حامد، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

وتناول مسلسل حدوتة منسية قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها.

فن

فن موج