الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

تضامن الدقهلية توزع 850 ألف جنيه بدل ملابس العيد لأبناء دور الرعاية

جانب من فعاليات تضامن الدقهلية خلال العيد
جانب من فعاليات تضامن الدقهلية خلال العيد

تابع الدكتور وائل عبدالعزيز، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، تسليم مبلغ 850 ألف جنيه بدل ملابس العيد لجميع الأبناء بدور الرعاية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، برفع درجة الاستعداد بمناسبة ايام عيد الأضحى المبارك.

كما وجه مديري الإدارات الاجتماعية، بمتابعة خطة ذبح الأضاحي والتوزيع على الأسر الأولى بالرعاية والأشخاص غير القادرين، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الشريكة المنتشرة فى أرجاء المحافظة، وحوكمة عملية التوزيع من خلال قوائم بيانات معتمدة، وذلك بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم، للتأكد من أحقيتهم وبما يتفق مع المعايير والقرارات المنظمة في هذا الشأن، لإدخال الفرحة على المضحى من خلال التأكد من وصول لحوم أضحيته إلى مستحقيها، في الوقت الذي يدخل الفرحة والسعادة للأسر الأكثر احتياجاً بتوصيل لحوم الأضاحى لمنازلهم مع تفعيل مبادرة "لحد الباب".

كما وجه إدارة الضمان و الإغاثة والهلال الأحمر، برفع درجة الاستعداد لفرق الاغاثة للتعامل مع أي حدث طارئ ايام عطلة عيد الأضحى المبارك، وكذلك فريق التدخل السريع المحلي.

كما وجه مكتب الحج الإداري بالمديرية، بالتواصل المستمر علي مدار الساعة مع مشرفي بعثة حج جمعيات الدقهلية، بعد تحركهم من عرفة إلى مزدلفة وجمعوا الحصى ثم التحرك إلى منى، ومن ثم الي رمى جمرة العقبة الكبرى، والتي تمت بنجاح تنفيذا لتوجيهات ايمن عبد الموجود رئيس البعثة.

الأضحى المبارك التضامن الاجتماعي الدقهلية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي امن الدقهلية تضامن الدقهلية مديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية

محافظات