الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فن موج

عمر طلعت زكريا يودع لوكيشن بنسيون دلال

الرأي العام

 

ودع الفنان الصاعد عمر طلعت زكريا لوكيشن فيلم "بنسيون دلال"، بطولة النجم الكوميدي بيومي فؤاد وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن القرر عرضه قريبًا عبر شاشات السينمات في مصر والوطن العربي.

ونشر نجل الراحل طلعت زكريا صورة له من كوليس فيلم "بنسيون دلال" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير "إنستجرام" ليعلن انتهاء مشاهده، قائلا: "فركش، فيلم بنسيون دلال"، إخراج شادي الرملي، إنتاج عماد السيد، مدير التصوير كريم أشرف، منتج فني محمود سليمان، مدير إدارة الإنتاج محمد درديري، انتظرونا هنكسر الدنيا".

 

نجوم “بنسيون دلال”

يشارك في بطولة فيلم “بنسيون دلال”، كوكبة من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان بيومي فؤاد، وعمر مصطفى متولي، وطاهر أبو ليلة، ووليد فواز، وخالد سرحان، ومحمد رضوان، سيد أسامة الشهير بميكا، فضلا عن 30 ممثلا وممثلة آخرين.

تفاصيل قصة "بنسيون دلال"

يتناول فيلم "بنسيون دلال" مناقشة القضايا والأزمات التي يمر بها الشباب في الوقت الراهن، وذلك في إطار كوميدي، حيث يجسد بيومي فؤاد خلال الأحداث دور أب لخمسة أبناء، لكل ابن مشاكله وطباعه الخاصة.

 

آخر ما قدمه عمر طلعت زكريا

شارك الفنان عمر طلعت زكريا، مؤخرًا في أحداث مسلسل "وبقينا اثنين"، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، والفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.

وبقينا اثنين بنسيون دلال بيومي فؤاد الفنان بيومي فؤاد اخبار بيومي فؤاد

فن موج