الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

بائع غزل البنات بسوهاج لـ ”الرأى العام”: نفسي في معاش تكافل وكرامة ومنزل آدمي يأوي أسرتي (فيديو)

محمد بائع غزل البنات
محمد بائع غزل البنات

قدم "الرأى العام" بثا مباشرا من داخل منزل أحد أقارب بائع غزل البنات، التقت خلاله مع صاحب الفيديو الشهير الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجه لبيع الحلوى الجمعة الماضي، لتوفير قوت يومه ولتلبية احتياجات أبنائه قبل عيد الأضحى لكنها لم يجد من يشتري منها فقام بتمزيق أكياس الحلوى وألقاها في شارع مركز ومدينة دار السلام.

وقال محمد حسين إبراهيم أحمد من 31 عاما قرية أولاد سالم بمركز دار السلام صاحب فيديو بائع غزل البنات: "خرجت في السابعة صباحا يوم الجمعة الماضي للبيع غزل البنات في شوارع مدينة دار السلام لتوفير قوت يومي ولتلبية احتياجات أبنائي قبل عيد الأضحى لكنني لم أجد من يشتري مني فقمت بتمزيق أكياس الحلوى وإلقائها في الشارع رغم أننى لم أقم بتسديد ثمن غزل البنات".


وأضاف: "ماحدث كانت لحظة حالة من الغضب بسبب عدم البيع طوال اليوم وشراء متطلبات واحتياجات أبنائي قبل عيد الأضحى".

وتابع: "كل طموحي في الدنيا بناء منزل آدمي يأويني أنا وأسرتي ومعاش تكافل وكرامة يعينني على مشقة الحياة".

وأوضح صاحب الفيديو الشهير أن بعض رجال الأعمال تواصلوا معه وقاموا بالتبرع له بمبالغ مالية".

يذكر أن محمد بائع غزل البنات نشر له فيديو عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء إلقائه حلوى غزل البنات في شارع مركز ومدينة دار السلام بسوهاج.
 

 

بائع غزل البنات

محافظات