الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فن موج

أم الدنيا، أغنية جديدة للبنانية منال نعمة تطرحها قريبا

الفنانة اللبنانية منال نعمة
الفنانة اللبنانية منال نعمة

انتهت المطربة اللبنانية منال نعمة من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية "أم الدنيا"، والمقرر طرحها في نهاية الشهر الجاري.

منال نعمة

وتخوض منال نعمة عبر الأغنية مغامرة الغناء باللهجة المصرية لأول مرة في أغنية قررت إهداءها لجمهورها المصري تزامنا مع احتفالات عيد ثورة 30 يونيو.


وتقول كلمات الأغنية "مش هتحس هنا بالغربة وسط ناس للطيبة شاربة دايما هتحس إنك آمن"، وتتعاون منال نعمة مع الشاعرة شروق محمد والملحن محمود صالح لتجسد خلال كلماتها تجربتها الشخصية في مصر بعد انتقالها من بيروت للقاهرة واستقرارها في مصر منذ ثلاث سنوات.

أغنية أم الدنيا

و تقول منال نعمة: "الأغنية تعبر عن حبي لمصر وللمصريين من واقع حياة أنا عشتها هنا منذ انتقالي واستقراري بالقاهرة، تعبر عن مدى الأمان والطمأنينة التي عشتها مع المصريين ولم أشعر أبدا بالغربة ولا كوني لست مصرية".

و أضافت: "عندما قررت تقديم أغنية باللهجة المصرية اخترت أن تكون حقيقية وتعكس ماعشته فعلا وسط طيبة واحتضان المصريين".

 

منال نعمة أغنية أم الدنيا الفنانة اللبنانية منال نعمة ثورة 30 يونيو

فن موج