الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
فن موج

غادة إبراهيم: زيجاتي كلها فشلت والسبب الرئيسي الخيانة

غادة ابراهيم
غادة ابراهيم

أكدت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تزوجت مرتين في حياتها، حيث أن الزواج الأول جاء عندما كانت في سن السابعة عشرة، مشيرة إلى رغبتها في الخروج من أجواء العائلة بعد وفاة والدها.

وأكدت " ابراهيم"، خلال لقائها في برنامج "أم العروسة" المذاع على قناة الحدث اليوم، أن زواجها الأول كان يكبرها بـ 11 عامًا، وأن العلاقة بينهما لم تكن مبنية على الحب بل كانت تمردًا على الأوضاع الأسرية، قائلة: "بابا كان متوفي وكنت بدور على حد يخرجني ويفسحني كنت عايزة انطلق".

غادة ابراهيم توصف زواجها الأول

وصفت غادة، زواجها الأول بأنه باء بالفشل، مشيرة إلى أن زواجها الثاني، فكان عن حب، لكنه واجه رفضًا قاطعًا من والدتها، على الرغم من حبها لزوجها.

سبب انفصال غادة عن زوجها الثاني

وأضافت أنها انفصلت عن زوجها الثاني بعد 7 سنوات من الزواج، وذلك بسبب تجربتها للخيانة، مؤكدة أن والدتها كانت على حق عندما رفضت زواجها للمرة الثانية.

مواصفات شريك احلام غادة

وكشفت غادة عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي قائلة: "إذا قررت أن أتزوج مرة أخرى، فلن أترك قراري لعقلي فقط أو لقلبي فقط، بل يجب أن يكون الاثنان متوازيين في الأهمية".

وأضافت أنها لم تنجب أطفالًا من أي من زيجاتها، مؤكدة أن الفتاة التي ظهرت معها في أحد الصور على مواقع التواصل الاجتماعي هي ابنة أختها وليست ابنتها الشخصية.

مواقع التواصل الاجتماع الفنانة غادة إبراهيم مواصفات شريك حياتها

فن موج