الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
فن موج

فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي

Inside Out 2
Inside Out 2

استمر فيلم ديزني الجديد Inside Out 2 في تحقيق اداء مميز على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، بوصول ايراداته لـ 295 مليون دولار عالميا، وكانت قد شهدت مدينة لوس أنجلوس احتفالية مميزة بالعرض الخاص للجزء الثاني من فيلم ديزني للرسوم المتحركة Inside Out 2.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم، بحضور ابطاله المؤدين للأصوات الرئيسية ومنهم مايا هوك وإيمي بوهلر، وتعود ديزني بقوة عبر مجموعة مميزة من الاعمال الكارتونية الشهيرة، بعد طرحها للإعلان الترويجي للموسم الثاني من فيلم Moana 2.

ونقلت ديلي ميل، الاعلان التشويقي لفيلم الرسوم المتحركة الناجح، الذي يعود بمشاركة دوين جونسون في اداء الصوت الرئيسي.

تعليق جوش برولين

أيضا كان قد كشف النجم جوش برولين عن حقيقة مشاركته في بطولة فيلم ديدبول القادم الذي سيشهد ظهور هيو جاكمان من جديد في شخصية وولفرين من عالم x-men.

ووفق ديلي ميل، تحدث جوش برولين في حوار جديد عن أنه من الممكن توقع أي شيء بالنسبة لفيلم "ديد بول" القادم وجاءت تصريحات جوش الجديدة خلال مشاركته في الترويج لفيلمه الجديد Dune: Part 2.

وكان قد نجح الاعلان الترويجي الأول لفيلم Deadpool And Wolverine في تحقيق رقم قياسي استثنائي في تاريخ مشاهدات اعلانات افلام مارفل الجديدة.

ووفق ديلي ميل، الفيلم الجديد حصد الاعلان التشويقي الأول له، نسب مشاهدات تقدر بـ 365 مليون مشاهدة متخطيا اكثر اعلان تشويقي سابق في حصد نسب المشاهدة بأول 24 ساعة وهو اعلان فيلم Spider-Man: No Way Home.

ختام التصوير

وكان قد أعلن النجم رايان راينولدز عن ختام تصوير مشاهد فيلمه الجديد Deadpool 3، عبر منشور له على حسابه الخاص على موقع انستجرام، ونقلت ديلي ميل، الصورة التي نشرها راينولدز، ووجه من خلالها التحية لطاقم عمل الفيلم، والنجم هيو جاكمان الذي شارك في البطولة.

ذلك بعد أن ظهر النجم رايان راينولدز في لقطات تشويقية جديدة من موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3، ظهر خلالها بقصة شعر مختلفة عن اطلالة الشخصية المعهودة، ونقلت ديلي ميل، اللقطات الترويجية الجديدة من داخل موقع تصوير الفيلم، الذي يعتبر أهم عمل سينمائي منتظر من عالم مارفل السينمائي خلال العام الجاري.

Inside Out 2 ديزني هوليوود أخبار مشاهير هوليوود

فن موج