الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ المنيا يتفقد مشروع مجمع مواقف ديرمواس لخدمة أهالي قرى...عاجل.. مدبولي: الشكر للمصريين على تحملهم انقطاع الكهرباءإيمريك أوباميانج يعلن رحيله عن مارسيليا ويتجه إلى دوري روشن...رئيس الوزراء: استيراد شحنات كبيرة من الوقود لتنفيذ خطة وقف...إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدمرئيس مجلس الوزراء: 12% زيادة فى استهلاك الكهرباء خلال العام...تكريم 300 من الأوائل بالمراحل التعلیمیة المختلفة على مستوى الجمھوریةمدبولي يعلق على رفض صرف الشريحة الجديدة للقرض: علاقتنا بصندوق...حمزة العيلي عن وفاة تامر ضيائي: فاجعة كبيرة مش مستوعبهاأونروا: هناك حملة ممنهجة لتفكيك الوكالة في غزةتعنيف طبيبة في سوهاج يثير غضب أطباء الشرقية، ووكيل الصحة...محافظ السويس يوجه بسرعة تلبية مطالب المواطنين ورفع كفاءة المدن...
محافظات

إزالة 4 حالات بناء مخالف في نجع حمادى بقنا

إزالة حالات بناء مخالف
إزالة حالات بناء مخالف

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، بـ محافظة قنا، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم تنفيذ إزالة فورية لعدد خمس حالات بناء مخالفا للقانون بزمام قروى الحلفاية، وبحضور حسام مبارك رئيس مجلس قروى الحلفاية،وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةحيال المخالف.

حملات ضد التعديات

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى أنه اثناء المرور والمتابعة لرئيس القرية تم رصد 4 حالات بناء مخالف (حالتين بناء على ارض زراعية) و(حالتين بناء على ارض املاك دولة) تم تنفيذ الإزالة الفوريه لهم.

المخالفة الأولى بقرية الحلفاية بحري عبارة عن سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت بارتفاع ٣ تقريبا على مساحة ٤ قراريط تقريبا، المخالفة الثانية بقرية الحلفاية بحري عبارة عن سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة ١ قيراط تقريبا بارتفاع ١ م تقريبا وهما بناء على أرض أملاك دولة.

والمخالفة الثالثة بقرية الرئيسية عبارة عن سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة ١ قيراط بارتفاع ٣ م تقريبا، والمخالفة الرابعة بقرية الرئيسية عبارة عن سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت بارتفاع ٣ م تقريبا على مساحة ١ قيراط و١٢ سهما تقريبا.

لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء
وجميع الحالات بزمام الوحدة المحلية لقرية الحلفاية،وتمت الازالة حتى سطح الارض، مشيرًا أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين.

مشددًا على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قرية الحلفاية قرية الحلفاية

محافظات