الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لافروف: الاحتلال جعل من غزة مركزا للأمراض والأوبئةغانتس محذرا نتنياهو: سينكشف كل شيء في لجنة تحقيق حكوميةالبحرية الهندية تنقذ 9 من طاقم ناقلة نفط منقلبة كانت...الأونروا: إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيامهاتف وجهاز تفجير.. تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال دونالد ترامبمحافظ الأقصر يوجه بتهيئة البنية التحتية بالمنطقة الصناعية لدفع عجلة...الأرثوذكس يحيون ذكرى نياحة الأنبا غبريال السابع البابا الـ 95ضبط سيدتين تديران كيانا تعليميا يمنح شهادات مزورة بالمنصورةمدبولي: نهدف لحل أزمة نقص الأدوية خلال 3 أشهرأيمن الرقب: جيش الاحتلال لم يشهد أى انقسامات منذ تأسيسهحسن أبو الروس يطلق أغنيته الجديدة سيبكوزير الشباب يبحث مستجدات فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية
تكنولوجيا

تقارير تكشف تورط إنستجرام في تقديم مقاطع جنسية للمراهقين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نشرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تطبيق إنستجرام يقدم مقترحات بمقاطع فيديوهات جنسية لحسابات المراهقين القصّر الذين تبلغ أعمارهم 13 عاما وأكثر.

وأوضحت الصحيفة أن الاختبارات التي أجرتها على مدار 7 أشهر، أظهرت أن التطبيق يدفع بمحتوى موجه للبالغين إلى القصّر، على خلاف ما تؤكده شركة ميتا بأنها تمنح المراهقين تجربة أكثر ملاءمة لأعمارهم من خلال تقييد ما تسميه بالمحتوى الحساس، والتي تتضمن المقاطع ذات الإيحاءات الجنسية.

وفي السياق ذاته، أظهرت الاختبارات أن تطبيق إنستجرام كان يقدم مزيجا من مقاطع الفيديو التي تضمنت محتوى مفعما بالحيوية مثل رقص مغر للنساء أو بمقاطع أكثر إثارة.

وحسب الصحيفة الأمريكية، أجريت اختبارات مشابهة على منصات سناب شات وتيك توك، ولكنها لم تتح المحتوى الجنسي للمستخدمين غير البالغين.

ومن جانبها رفضت شركة ميتا المالكة لـ إنستجرام نتائج الاختبارات ووصفتها بأنها لا تمثل تجربة المراهقين بشكل عام.

بينما قال المتحدث باسم ميتا، آندي ستون، للصحيفة: هذه تجربة مصطنعة، ولا تتطابق مع حقيقة استخدام المراهقين لـ إنستجرام.

فيديوهات جنسية انستجرام المراهقين

تكنولوجيا