الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
تعليم

النحو مليان تريكات.. آراء طلاب الثانوية العامة بالأقصر في امتحان اللغة العربية

طلاب الثانوية العامة بالأقصر
طلاب الثانوية العامة بالأقصر

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بالأقصر صباح اليوم السبت، اصطفاف الأهالي أمام اللجان في انتظار أبنائهم، تزامنًا مع عودة الامتحانات بمادة اللغة العربية، بعد توقفها في إجازة عيد الأضحى المبارك.

الامتحان في مستوى الطالب المتوسط

وعبر العديد من الطلاب في تصريحاتهم لـ الرأى العام عن سعادتهم بامتحان اللغة العربية، حيث وصفوة بأنه في مستوى الطالب المتوسط.

طلاب الثانوية العامة بالأقصر

وقال حسن أحد الطلاب لـ الرأى العام: امتحان اللغة العربية في مجمله سهل، وفي مستوى الطالب المتوسط، لكن النحو كان صعب شوية، وفيه العديد من التريكات اللي عاوزة الطالب يكون مذاكر كويس، وحل أسئلة كتير كذا مرة.

وأضاف أبو الحجاج: امتحان اللغة العربية النهاردة بالرغم إنه كان في 3 ساعات، لكن الوقت كان غير كافي مقارنة بـ 55 سؤال، إجمالي أسئلة الامتحان.

وشهد محيط لجان الثانوية العامة توافد العديد من أولياء الأمور القلقين على أبنائهم، حيث قضوا 3 ساعات في انتظار أبنائهم، وهم يؤدون امتحان اللغة العربية، أولى المواد الأساسية التي تضاف إلى المجموع.

تعليم

تعليم