الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
فن موج

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 12، مفاجأت بالجملة وأسرار رحلة العين السخنة

أبطال الوصفة السحرية
أبطال الوصفة السحرية

دارت أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 12 حول اكتشاف أميرة، أن زين لديه زوجة وابن يبلغ من العمر ٤ سنوات، وخلال الحلقة يتم الكشف عن أن هناك اتفاق بين زين وزوجته لاستغلال أميرة من أجل المصروفات، وبالفعل يفعل زين المستحيل حتى لا تبتعد عنه أميرة وتوافق هي في الأخير خاصة بعدما عرض عليها أن يذهبا سويًا إلى رحلة للعين السخنة.

وخلال مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 12، تقترح دينا على مالك السفر إلى العين السخنة ويوافق وتسأل أصدقائها في الكمبوند فتعجب بثينة بالفكرة ويقترح أحد أفراد الكمبوند أن تكون رحلة جماعية ويقود القدر الجميع أن يسافرون سويًا.

وتذهب هانيا بعد نصيحة من ندى إلى عيادة والد دينا ويعجب بها إعجابًا شديدًا إلى درجة سعيه للتواجد في “السفرية” التي سيذهب خلالها الجميع إلى العين السخنة.

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 11

تعرضت أميرة “هيدي كرم” خلال أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة ١١ لصدمة كبرى حينما زارتها شقيقتها وأخبرتها أنها أجرت بعض التحريات وتأكدت أن زين زوج شقيقها متزوج عليها، في البداية لم تصدق أميرة ولكنها قررت تقصي الحقيقة وقبلها قررت إيقاف إجراءات قرض السيارة الذي كادت أن تمنحه لزين، وذهبت بالفعل إلى العنوان الذي منحته إياها شقيقتها لتتفاجئ بسيدة تفتح الباب وإلى جوارها طفل صغير ويبدو أن السيدة تعرف أميرة جيدًا.

وخلال أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة ١١ يتم الكشف عن أن لدى هالة الشناوي ميول انتحارية ويتم إثبات ذلك واستفادت منه بثينة لتحصل على براءتها، بينما تعلم ندى ومالك بأمر علاقة ندى وسيف، وتقرر نهلة الاشتراك في “كلاس يوجا" مع كارمن.

 

هيدي كرم مسلسل الوصفة السحرية

فن موج