الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

المؤبد لحداد لإتجاره في المواد المخدرة بالقليوبية

الرأي العام

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لحداد لاتهامه بالإتجار في المخدرات بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 3818 لسنة 2024 جنايات ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم 446 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "خالد ط ا ه" 31 سنة حداد ومقيم ببهتيم بإحرازه جوهرا مخدرا بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وتعود أحداث الواقعة بورود معلومة للنقيب إبراهيم محمد نبيل خضر، معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، مفادها قيام المتهم بالإتجار في المواد المخدرة فانتقل إلى حيث أيقن مكان تواجده وأبصر المتهم يقوم بعملية بيع لمادة مخدرة مع آخر فتمكن من ضبطه ولاذ الآخر بالفرار.

وبتفتيشه عثر حوزته على عدد 75 كيسا لمادة مخدرة ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بأن قصده الاتجار، وأن والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف المحمول كان لسهولة التواصل مع عملائه.

الإتجار في المواد المخدرة جنايات شبرا الخيمة القليوبية

حوادث