الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
محافظات

نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)

إقبال على كورنيش جمصة ليلا
إقبال على كورنيش جمصة ليلا

أجرت فيتو بثا مباشرا تحت عنوان “في نزهات ليلية.. توافد المصطافين بجمصة على كورنيش المصيف والملاهي للترفيه”.

وكان قد رصد الرأى العام هروب المواطنين من الحر والاستمتاع بساعة العصاري.. وإقبال على شاطئ وكورنيش جمصة في الدقهلية.

إقبال المصطافين علي شاطئ جمصة

كما رصد الرأى العام إقبال المصطافين على شاطئ مدينة جمصة للاستمتاع بالهواء وجو البحر.

وشهدت مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، إقبالا كبيرا من المواطنين هربا من ارتفاع حرارة الجو على شاطئ المدينة.

انتشار المنقذين على شاطئ جمصة

وتوافد رواد الشاطئ من أبناء الدقهلية ورحلات اليوم الواحد من جميع محافظات الجمهورية للاستمتاع بسحر وجمال وروعة شاطئ جمصة، مع انتشار المنقذين بطول الشاطئ، ولم ترصد أي حالات غرق أو إصابات خطيرة حتى الساعة.

وحرص الأطفال والكبار على اللعب والسباحة في بحر جمصة، ورفعت إدارة الشاطئ والأجهزة التنفيذية بقيادةً، حمادة الوكيل، مشرف عام على الشواطئ، حالة الطوارئ لتأمين احتفالات العيد.

ورفعت حالة الاستعداد للدرجة القصوى، انتشر عدد كبير من المنقذين على طول ساحل جمصة الذي يمتد لنحو 6 كيلومترات، وكثفت إدارة الشاطئ من حملات المرور والتوعية للمصطافين بضرورة الالتزام بالقواعد والتعليمات.

وتستمر جهود إدارة المصايف بالمدينة في توفير أفضل الخدمات للمصطافين، حيث يجري رفع جميع المخلفات والقمامة من خلال الحملات اليومية المكثفة، ويتم رفع كفاءة دورات المياه والأدشاش باستمرار.

ووضعت رئاسة مدينة جمصة ٨٠ برج إنقاذ على طول الشاطئ، كما جرى تجهيز ٨٠ بحار إنقاذ على الأبراج و٢٠ آخرون للإشراف.

ومن جهته، أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، تكثيف أعمال النظافة بطول الشاطئ وفتح دورات المياه يوميا من ٧ صباحا حتى ٧ مساء، والمرور على جميع الوسائل الترفيهية بالمدينة والعمل على حسن استقبال المواطنين والالتزام بالصحة والسلامة المهنية.

أضاف المحافظ أنه تم زيادة ورديات العمل إلى 3 ورديات يوميًا، وتكثيف حملات رفع كفاءة الشوارع والميادين والحدائق العامة، وتسوية الرمال وإنشاء مشايات، لإظهار الكورنيش في أبهى صورة.

 

جمصة

محافظات