الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
فن موج

طارق الشيخ لـ ”الرأى العام”: أغاني التسعينيات كانت صناعة وتختلف عن الغناء على مزيكا الأجهزة (فيديو)

طارق الشيخ
طارق الشيخ

أكد الفنان طارق الشيخ أن الساحة الغنائية في الوقت الحالي أصبحت قليلة من حيث الأغاني الجيدة، وخاصة التي بها “رائحة مزيكا التسعينات”.

وقال طارق الشيخ خلال لقائه مع الرأى العام: “تفسيري للحاصل دا إن الكل بقي بيسترخص، كله بياخد المزيكا من الجهاز، زي الكمنجات بتتاخد من الأورج هي والرتم، يعني كل حاجة بتتاخد من آلة واحدة”.

طارق الشيخ يكشف كيفية صنع الأغنية في التسعينيات

وأكد طارق الشيخ أن صنع الأغنية خلال فترة التسعينيات يختلف كثيرًا من حيث طريقة تسجيلها في الإستوديو، ودلوقتِ ممكن حد يعمل ١٠ أغاني بـ ٥٠ ألف جنيه، وزمان كان ممكن تعمل أغنية واحدة تكلفك 80 ألف جنيه، وفي أسماء تانية لو رُحت لها ممكن تكلفة صنع الأغنية يبقى حوالي 300 ألف جنيه وهو دا اللي خلى هناك نوع واحد من المزيكا”.

كما تحدث طارق الشيخ أيضًا عن أغنيته الجديدة مع سام هلال "حد سكة" وهي تجربته الأولى في عالم الإليكترتك هاوس، وقال: الجمهور متعود على المزيكا الخاصة بأغاني طارق الشيخ مثل أغاني “كفي نفسك وعصفور وبدور عليكي”، والأغنية الجديدة كلام شعبي بتاعنا وما خرجتنيش برا إطار أغاني طارق الشيخ.

 

الفنان طارق الشيخ طارق الشيخ المطرب طارق الشيخ اخبار الفن

فن موج