الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
تعليم

إغماء وليّة أمر أمام إحدى لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ بسبب صعوبة امتحان الفيزياء (صور)

إغماء وليّة أمر طالبة ثانوية عامة أمام إحدى اللجان بكفر الشيخ
إغماء وليّة أمر طالبة ثانوية عامة أمام إحدى اللجان بكفر الشيخ

تعرضت وليّة أمر طالبة ثانوية عامة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، لحالة إغماء أمام لجنة مدرسة الثانوية بنات بمدينة دسوق عقب خروج الطالبات من الامتحان وبكائهن وانهيارهن بسبب صعوبة امتحان الفيزياء اليوم، لتتعرض وليّة الأمر إحالة إغماء وسقطت أرضًا إلا أن أسرتها تمكنت من إفاقتها على الفور.

 

إغماء وليّة أمر بكفر الشيخ بسبب الفيزياء

 

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الفيزياء الشعبة العلمية، ومادة التاريخ للشعبة الأدبية، حيث اشتكى الطلاب من صعوبة امتحان الفيزياء، ودخلت العديد من الطالبات في حالة من البكاء والانهيار عقب الخروج من اللجان معبرين عن صدمتهم من صعوبة امتحان الفيزياء، فيما ظهر الحزن على وجه العديد من أولياء الأمور عقب شكوى الطالبات من صعوبة الامتحان، فيما احتضن العديد منهم أبنائهم وحاولوا التخفيف عنهم.

إغماء وليّة أمر طالبة ثانوية عامة أمام إحدى اللجان بكفر الشيخ

 

 

 

 

لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ

 

وتابع محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24590 طالب وطالبة بالثانوية العامة، منهم بالقسم العلمي 20318 طالبة وطالبة، و4660 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، امتحانات مادة التاريخ للقسم الأدبي ومادة الفيزياء للقسم العلمي.

 

كفر الشيخ الثانوية العامة محافظة كفر الشيخ امتحان الفيزياء امتحانات الثانوية العامة إغماء وليّة أمر طالبة ثانوية عامة

تعليم