الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
محافظات

تحرير 15 محضرًا خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالإسكندرية

حملة تموينية بالإسكندرية
حملة تموينية بالإسكندرية

شنت إدارة تموين العجمي بالإسكندرية، برئاسة ريهام عبد القادر مديرة الإدارة، وإبراهيم مرسال رئيس الرقابة، ومحمد الشافعي مفتش الإدارة، حملة على المخابز البلدية والأسواق بهدف ضبط الأسواق والتصدي للمخالفات.

حملات تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالإسكندرية

وأسفرت الحملات عن تحرير 3 محاضر لمخابز الخبز البلدي لتصرفهم في 31 شيكارة دقيق بلدي زنة بإجمالي 1250 كجم، بالإضافة لتحرير 12 محضرًا لمحال مختلفة تنوعت بين مزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، وعدم حمل شهادات صحية وعدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية وحيازات سجائر مجهولة المصدر.

يأتي ذلك ضمن توجيهات المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق لمنع الممارسات الاحتكارية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

الاسكندرية اخبار الاسكندرية تموين الإسكندرية أخبار تموين الإسكندرية أخبار حملات تموين الإسكندرية

محافظات