الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
تعليم

اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان البلاغة بجنوب سيناء

الدكتور أحمد بدير مدير عام المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء
الدكتور أحمد بدير مدير عام المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء

يؤدي طلاب الشعبة العلمية بكل محافظات مصر، اليوم الاثنين، الأول من يوليو، امتحانات اليوم الحادي عشر من امتحانات نهاية العام الدور الأول للفصل الدراسي 2024/2023.

117 طالبًا بالشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية في جنوب سيناء

ويؤدي 117 طالبًا وطالبة، امتحان الثانوية الأزهرية، بـ6 لجان أزهرية، بمحافظة جنوب سيناء.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد بدير، مدير عام العلوم العربية والشرعية للإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، لـ الرأى العام، إن اليوم الاثنين، هو اليوم الحادي عشر من امتحانات الثانوية الأزهرية للشعبة العلمية، والتي تستمر حتى 15 يوليو المقبل، في امتحان البلاغة.

وبدوره، قال مضر عبد السميع نوار المدير الثقافي ورعاية الطلاب بأزهر جنوب سيناء، إن طلاب الشعبة العلمية بجنوب سيناء يواصلون ماراثون الامتحانات التي بدأت في الأول من يونيو وتستمر حتى 15 يوليو الجاري، في مادة البلاغة من الساعة 9.00 حتى الساعة 11.00.

امتحانات الثانوية الأزهرية بدون أي معوقات

وأكد مضر عبد السميع في تصريحه لـ الرأى العام أن امتحانات الثانوية الأزهرية لا يوجد بها أي مشاكل أو معوقات ولا يوجد شكاوى من صعوبة الامتحانات التي تمت حتى الآن، حيث تسير في هدوء وسهولة ويسر، إذ لم يتقدم أي طالب أو ولي أمر بشكوى من صعوبة الامتحانات أو إعاقته عن تأدية امتحاناته.

التشديد على منع دخول المحمول

وشدد نوار، على رجال الأمن بكافة اللجان تفتيش جميع الطلاب والطالبات لمنع دخول المحمول، أو أي أشياء تساعد على الغش داخل اللجان، مع ضرورة حسن معاملة جميع الطلاب، وتوفير كل سبل الراحة لهم، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، حتى يتثنى لهم تأدية الامتحانات بدون أي معوقات.

الأزهر جنوب سيناء المنطقة الأزهرية الثانوية الازهريه الشعبة العلمية امتحانات آخر العام

تعليم