الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
تعليم

وفاة مراقب امتحانات ثانوية عامة بمحافظة أسيوط داخل لجنة الامتحان

الرأي العام

 

بدأت اللجان الامتحانية اليوم بفتح أبوابها أمام الطلاب في تمام الساعة 8:15 صباحاً، لأداء امتحان اللغة الإنجليزية في اليوم الرابع من الامتحانات للمواد المضافة إلى المجموع.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من رئيس قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول "سعد م.س"، مدرس خبير مقيم بمحافظة قنا "المراقب الاحتياطي الأول لامتحانات الثانوية العامة بأسيوط" الذي تعرض لوعكة صحية وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.

لفظ مراقب امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسيوط أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده بغرفة المراقبين بمدرسة "30 يونيو" التجريبية، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى الجامعي لحين العرض على النيابة العامة، والحصول على تصريح الدفن، وتسليم الجثة إلى ذويه.

واتخذت مديرية تعليم أسيوط إجراءات عاجلة لاستبدال المراقب بآخر قبل بدء اللجنة الأولى للغات الأجنبية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النائب العام.

قال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن سعد محمد سعد، مدير المدرسة ومراقب أول امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسيوط، والتابع لإدارة نقادة التعليمية بقنا، أصيب بوعكة صحية ليلة أمس أثناء راحة، وتم نقله إلى أسيوط المستشفى الجامعي ثم إلى مستشفى الأورمان الجامعي إثر إصابته بأزمة قلبية خطيرة وتلقى العلاج اللازم وتوفي صباح اليوم.

مراقب امتحانات الثانوية العامة

تعليم