الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
فن موج

نجوى كرم في ضيافة السفارة اللبنانية في رومانيا

نجوى كرم
نجوى كرم

بدعوة من سفارة الجمهورية اللبنانية في رومانيا، وبمناسبة نجاحها في أول وأكبر حفل عربي لفنان لبناني وعربي في رومانيا، استقبلت رنا مقّدم سفيرة الجمهورية اللبنانية في رومانيا، الفنانة اللبنانية نجوى كرم "شمس الأغنية العربية" في مقر السفارة.

وكان ذلك بحضور ودعوة عدد كبير من السفراء والدبلوماسيين العرب والرومانيين من الدول مصر الأردن العراق المغرب وتونس، مثنيين على تميزها وحضورها التميز والمؤثر على الصعيدين العربي والعالمي في المحافل المتنوعة، خاصة وأنها تقدم الحفل الأول لها في رومانيا.


وقد تميز الحفل الجماهيري بحضور ضخم وكبير من الجاليات اللبنانية والعربية والرومانيين وصل أكثر من خمسة آلاف شخص في قاعة مسرح Sala Palatului Buchares وتميز بالتفاعل المنقطع النظير خلال فقرات الحفل وتنقلها بين أغنياتها.

نجوى كرم رومانيا لبنان سفارة سفيرة مصر

فن موج