الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
فن موج

في أول أسبوع عرض.. فيلم جوازة توكسيك لـ ليلى علوي يحقق 2 مليون جنيه بشباك التذاكر

فيلم جوازة توكسيك
فيلم جوازة توكسيك

حققت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام فيلم أهل الكهف، بطولة الفنان خالد النبوي، والفنانة غادة عادل، فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف، فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، فيلم جوازة توكسيك بطولة الفنان بيومي فؤاد.

إيرادات فيلم جوازة توكسيك

وكشف الموزع محمد الدفراوي في تصريحاته لـ الرأى العام أن فيلم جوازة توكسيك بطولة الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلي علوي والفنان محمد أنور، حقق أمس إيرادات بلغت نحو 263،583 جنيها ليصبح إجمالي إيراداته في الأسبوع الأول من عرضه نحو 2،130،287 جنيها.

قصة فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، حول قصة حب فريدة وكريم، والتي يتدخل بها وفي مصيرهما الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، محمد أنور، بيومي فؤاد، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أعمال ليلى علوي

يشار إلى أن عرض لـ ليلي علوي في السينما مؤخرًا فيلم مقسوم، تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وشارك في العمل كل من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، نوران أبو طالب، كما ظهر معتز التوني كضيف شرف.

جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك

فن موج