الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
تعليم

إصابة مراقب بهبوط ونقله للمستشفى خلال امتحانات الثانوية العامة في قنا

امتحانات - صورة أرشيفية
امتحانات - صورة أرشيفية

أصيب مراقب ثانوية عامة، بحالة هبوط عام خلال تأدية الامتحانات، اليوم الأربعاء، في مركز قوص، جنوبي محافظة قنا وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بورود بلاغا بإصابة مراقب ثانوية عامة، بحالة هبوط، خلال متابعته امتحانات الثانوية العامة في قوص.

وأسفر ذلك عن إصابة محمد أحمد محمود، 40 عاما، مراقب بلجنة مدرسة قوص الثانوية العسكرية، بحالة هبوط عام، وتم نقله إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج.

إمتحانات الثانويه العامه هبوط

تعليم