الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حبس عاطلين 4 أيام بعد ضبطهما بأسلحة بيضاء أمام لجنة...الدكتور أحمد الشرقاوي يتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية بمنطقة المنوفية الأزهريةهتحل فى دقايق.. أسئلة اختيار من متعدد فى مادة الفلسفة...السفيرة سها جندي تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرةنقيب الصحفيين: قرار الأوقاف بشأن منع تصوير الجنازات مرفوض.. ولسنا...وزير التموين يصدر قرارًا بندب المحاسب ممدوح حماد وكيلا للوزارة...رئيس الوزراء: نسعى لزيادة صادرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتسقطات بن غفير لا تنتهي.. ضرب وتهديد بالسلاح...صراعات بأركان محكمة الأسرة.. العقوبة القانونية لمن يمنع الأب من...هل يواصل رياض محرز غيابه عن الخضر في توقف يونيو...إصابة طالبين خلال مشاجرة عقب نهاية امتحان الإنجليزي بالمنيا«المصل واللقاح»: متحور كورونا الجديد سريع الانتشار ويجب اتباع الإجراءات...
منوعات

برج العقرب .. حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024 : مشاعر غير متوقعة

برج العقرب وحظك اليوم
برج العقرب وحظك اليوم

برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر) من الأبراج المائية، ومن أبرز صفاته الشك، والوصول إلى أهدافه ده النظر إلى مصلحة الآخرين، الرغبة في الانتقام من الأعداء.

ونستعرض توقعات برج العقرب وحظك اليوم الأحد 5 مايو 2024 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال السطور التالية.

برج العقرب وحظك اليوم الأحد 5 مايو 2024

يجلب اليوم مشاعر غير متوقعة إلى الواجهة، وتتطلب الاهتمام والتفهم، انتقل بتعاطف لاكتشاف الذات والنمو، في ظل اضطراب المشاعر، يسترشد برج العقرب اليوم بتأثيرات القمر الخفية للتعمق في عواطفه، ويكشف عن رؤى ربما تم التغاضي عنها سابقًا.

برج العقرب وحظك اليوم عاطفياً

التواصل المفتوح والصادق سيعزز الثقة والتفاهم بينك وبين شريكك، إذا كنت أعزبًا، فإن هذه الحساسية المتزايدة قد تجذب شخصًا مثيرًا للاهتمام إلى مدارك.

برج العقرب وحظك اليوم صحيا

فكر في دمج تمارين اليقظة الذهنية أو جلسة تأمل قصيرة في يومك للتحكم في مستويات التوتر. النشاط البدني، حتى المشي السريع، يمكن أن يساعد أيضًا في إطلاق الطاقة المكبوتة وتحسين مزاجك العام.

برج العقرب مهنيا

قد يكون من الصعب جدًا التعامل مع بعض التحديات في العمل، قم بالرد على المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني بأثر فوري لأنها يمكن أن تكون ذات أهمية كبيرة.

توقعات برج العقرب خلال الأيام المقبلة

لا تبالغ في الإنفاق لأن الهدف هو الادخار لليوم الصعب، الجزء الثاني من اليوم جيد لشراء سيارة، ولكن تأكد من حصولك على المال في الصندوق.

ابراج

منوعات