الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

هل يواصل رياض محرز غيابه عن الخضر في توقف يونيو ؟

رياض محرز
رياض محرز

يبدو أن النجم الجزائري رياض محرز لم يحسم قراره بعد حتى الان بالانضمام إلى معسكر المنتخب الجزائري القادم خلال شهر يونيو استعدادا لمباراة تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦ بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا .

فقد أشارت التقارير القادمة من الجزائر ان المدير الفني لمنتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش قد قام بوضع اسم النجم رياض محرز ضمن قائمة منتخب الجزائر استعدادا للمعسكر القادم خلال شهر يونيو استعدادا لملاقاة منتهبي غينيا و اوغندا في تصفيات كاس العالم الا ان النجم الجزائري لم يرد بالقلب او الايجاب حول دعوة بيتكوفيتش .

الأنباء القادمة من داخل الأتحاد الجزائري لكرة القدم تؤكد رغبة الأتحاد في ترك الباب مواربا امام عودة رياض محرز لصفوف مناخب الجزائر خاصة وان محرز لك يلبي الدعوة في شعر مارس ولم ينضم للمعسكر منتخب الجزائر لملاقة منتخبي بوليفيا وجنوب افريقيا خلال الأجندة الدولية في مارس .

يذكر ان النجم الجزائري رياض محرز تعرض للكثير من الانتقادات من جانب الجماهير الجزائرية التي حملته مسؤولية خروج المنتخب الجزائري من الدور الاول في كأس الأمم الافريقية الأخيرة في البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد الخروج من نفس الدور في نسخة الكاميرون ٢٠٢٢ وهو ما سبب استيائا كبيرا للنجم الجزائري الذي فضل الإبتعاد عن تشكيلة منتخب الجزائر لكنه لم يعلن اعتزال اللعب دوليا بشكل نهائي .

رياض محرز أهلي جدة السعودي فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر منتخب الجزائر تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦

فرست كورة