الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
السيسي: اهيب بالجميع الاستمرار بجدية في تنفيذ الإجراءات المتبعة لمواجهة...  البحوث الإسلامية: ”السواك مطهرة للفم ومرضاة للرب”  الإفتاء توضح حكم الشرع فى رفع القرآن الكريم ...رئيس الوزراء يستعرض مؤشرات التعداد الاقتصادي الخامسالأعلي للإعلام يحجب 4 صفحات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي...الحكومة: الحظر لا يشمل محال الأغذية والخضروات السيسي للمصريين: «أدعوكم للاستمرار بجدية في تنفيذ الإجراءات المتبعة لمواجهة...وزارة التعليم تعلن آليات تقييم طلاب المصريين في الخارجإخلاء سبيل 40 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمةجريمة الإعتذارضبط 1.5 طن أسماك فاسدة بالسلامالرئيس السيسي عن مواجهة فيروس «كورونا»: ما تحقق يدعو للاطمئنان
تكنولوجيا

فيسبوك تعلن عن تغير شعار الشركة الخاص بها

فيسبوك
فيسبوك

قامت شركة فيسبوك بإعلانها بتغير شعارها ويعتبرالفيسبوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يستخدمها مليارات الأشخاص حول العالم، اليوم.

وتتميز شركة فيسبوك بأنها الشركة الأم لمجموعة من مواقع التواصل الأخرى مثل إنستجرام وواتساب وأوكلوز، ولهذا السبب تحديدا قررت تغيير الشعار، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيزنس إنسايدر".

أكد أنطونيو لوسيو، كبير مسؤولي التسويق في فيسبوك، قائلا في بيان الشركة الذي يكشف عن الشعار الجديد: "نحدث علامتنا التجارية لشركتنا لنكون أكثر وضوحًا بشأن المنتجات التي تقدمها فيسبوك، نحن نقدم شعارًا جديدًا للشركة ونزيد من التمييز بين شركة فيسبوك وتطبيق فيسبوك، والذي سيحافظ على علامته التجارية الخاصة".

وأوضح كبير مسؤولي التسويق في شركة فيسبوك أنه "على الناس معرفة الشركات التي تصنع وتقدم المنتجات التي يستخدمونها".

بالإضافة إلى حديث لوسيو، وأعلن مارك زوكربيرج، مؤسس والمدير التنفيذي لفيسبوك، عن الشعار الجديد عبر حسابه الرسمي على موقعه الشهير.

وهذا كله يعني شيئًا واحدًا، وهو أن الشعار الجديد مخصص فقط لتمثيل الشركة الأم لـ"فيسبوك وواتساب وإنستجرام وخدماتها الأخرى"، وليس شعارًا جديدًا لخدمة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشار "بيزنس إنسايدر" إلى أنه سيظهر الشعار الجديد على تطبيقات مثل إنستجرام وواتساب لتوضيح من يملكها وينتجها بالفعل.

وذكر "بيزنس إنسايدر" أنه من المتوقع أن يتم طرح الشعار الجديد على العديد من المنتجات المملوكة لشركة فيسبوك في الأسابيع المقبلة.

وبدأ فيسبوك، في وقت سابق من هذا العام، في الإشارة صراحة إلى ملكيته لخدمات مثل إنستجرام وواتساب، في محاولة ليكون أكثر شفافية مع الأشخاص الذين قد لا يكونون على علم بشركات التكنولوجيا التي تملك الخدمات.

1fc88ca304fd6868b560447401bf0db2.gif
تغير شعار فيسبوك

تكنولوجيا