الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
بنك ناصر الاجتماعي يطلق حساب حماية لعديمي وناقصي الأهليةالبابا تواضروس يزور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجياالبابا تواضروس يهدي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم أيقونة العائلة المقدسةوزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعاتضبط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في الشرابية ومنشاة ناصرعامل يقتل زميله لخلافات بينهما في البحيرةالقبض علي ميكانيكي انتحل صفة رجل شرطة وقام بالنصب على...القبض علي 3 أشخاص عقب سرقتهم مواقع تحت الإنشاء بالنزهةمشروعات البرلمان تناقش القرار الرئاسي بإنشاء 17 مجمعا صناعيا في...وزراء التخطيط والتنمية المحلية والصناعة يتابعون الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية...كلمة وزير الكهرباء بحفل وضع حجر الأساس لمشروع محطة الرياح...البورصة تربح 1.8 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوع
تكنولوجيا

فيسبوك تعلن عن تغير شعار الشركة الخاص بها

فيسبوك
فيسبوك

قامت شركة فيسبوك بإعلانها بتغير شعارها ويعتبرالفيسبوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يستخدمها مليارات الأشخاص حول العالم، اليوم.

وتتميز شركة فيسبوك بأنها الشركة الأم لمجموعة من مواقع التواصل الأخرى مثل إنستجرام وواتساب وأوكلوز، ولهذا السبب تحديدا قررت تغيير الشعار، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيزنس إنسايدر".

أكد أنطونيو لوسيو، كبير مسؤولي التسويق في فيسبوك، قائلا في بيان الشركة الذي يكشف عن الشعار الجديد: "نحدث علامتنا التجارية لشركتنا لنكون أكثر وضوحًا بشأن المنتجات التي تقدمها فيسبوك، نحن نقدم شعارًا جديدًا للشركة ونزيد من التمييز بين شركة فيسبوك وتطبيق فيسبوك، والذي سيحافظ على علامته التجارية الخاصة".

وأوضح كبير مسؤولي التسويق في شركة فيسبوك أنه "على الناس معرفة الشركات التي تصنع وتقدم المنتجات التي يستخدمونها".

بالإضافة إلى حديث لوسيو، وأعلن مارك زوكربيرج، مؤسس والمدير التنفيذي لفيسبوك، عن الشعار الجديد عبر حسابه الرسمي على موقعه الشهير.

وهذا كله يعني شيئًا واحدًا، وهو أن الشعار الجديد مخصص فقط لتمثيل الشركة الأم لـ"فيسبوك وواتساب وإنستجرام وخدماتها الأخرى"، وليس شعارًا جديدًا لخدمة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشار "بيزنس إنسايدر" إلى أنه سيظهر الشعار الجديد على تطبيقات مثل إنستجرام وواتساب لتوضيح من يملكها وينتجها بالفعل.

وذكر "بيزنس إنسايدر" أنه من المتوقع أن يتم طرح الشعار الجديد على العديد من المنتجات المملوكة لشركة فيسبوك في الأسابيع المقبلة.

وبدأ فيسبوك، في وقت سابق من هذا العام، في الإشارة صراحة إلى ملكيته لخدمات مثل إنستجرام وواتساب، في محاولة ليكون أكثر شفافية مع الأشخاص الذين قد لا يكونون على علم بشركات التكنولوجيا التي تملك الخدمات.

1fc88ca304fd6868b560447401bf0db2.gif
تغير شعار فيسبوك

تكنولوجيا