الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
تكنولوجيا

فيسبوك تعلن عن تغير شعار الشركة الخاص بها

فيسبوك
فيسبوك

قامت شركة فيسبوك بإعلانها بتغير شعارها ويعتبرالفيسبوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يستخدمها مليارات الأشخاص حول العالم، اليوم.

وتتميز شركة فيسبوك بأنها الشركة الأم لمجموعة من مواقع التواصل الأخرى مثل إنستجرام وواتساب وأوكلوز، ولهذا السبب تحديدا قررت تغيير الشعار، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيزنس إنسايدر".

أكد أنطونيو لوسيو، كبير مسؤولي التسويق في فيسبوك، قائلا في بيان الشركة الذي يكشف عن الشعار الجديد: "نحدث علامتنا التجارية لشركتنا لنكون أكثر وضوحًا بشأن المنتجات التي تقدمها فيسبوك، نحن نقدم شعارًا جديدًا للشركة ونزيد من التمييز بين شركة فيسبوك وتطبيق فيسبوك، والذي سيحافظ على علامته التجارية الخاصة".

وأوضح كبير مسؤولي التسويق في شركة فيسبوك أنه "على الناس معرفة الشركات التي تصنع وتقدم المنتجات التي يستخدمونها".

بالإضافة إلى حديث لوسيو، وأعلن مارك زوكربيرج، مؤسس والمدير التنفيذي لفيسبوك، عن الشعار الجديد عبر حسابه الرسمي على موقعه الشهير.

وهذا كله يعني شيئًا واحدًا، وهو أن الشعار الجديد مخصص فقط لتمثيل الشركة الأم لـ"فيسبوك وواتساب وإنستجرام وخدماتها الأخرى"، وليس شعارًا جديدًا لخدمة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشار "بيزنس إنسايدر" إلى أنه سيظهر الشعار الجديد على تطبيقات مثل إنستجرام وواتساب لتوضيح من يملكها وينتجها بالفعل.

وذكر "بيزنس إنسايدر" أنه من المتوقع أن يتم طرح الشعار الجديد على العديد من المنتجات المملوكة لشركة فيسبوك في الأسابيع المقبلة.

وبدأ فيسبوك، في وقت سابق من هذا العام، في الإشارة صراحة إلى ملكيته لخدمات مثل إنستجرام وواتساب، في محاولة ليكون أكثر شفافية مع الأشخاص الذين قد لا يكونون على علم بشركات التكنولوجيا التي تملك الخدمات.

1fc88ca304fd6868b560447401bf0db2.gif
تغير شعار فيسبوك

تكنولوجيا