الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الأمم المتحدة وواشنطن تعلقان على اتفاق لبنان وإسرائيل على التفاوض...الرئيس الفرنسي يشن هجوما حادا على تركياخوفا من حزب الله.. الجيش الإسرائيلي يستمر بفرض حالة التأهب...3 سنوات من المساعي.. بومبيو يرحب باتفاق لبنان وإسرائيل على...أول تعليق من اليونيفيل على اتفاق لبنان وإسرائيلأرمينيا تكشف سبب عودة تركيا لـ جنوب القوقازعداد كورونا.. فلسطين تسجل 521 إصابة جديدة و8 وفياتخليل: المواطنون فضلوا الاستثمار فى العقار خلال جائحة كوروناالضرائب: إلزام 340 شركة بالفاتورة الإلكترونية فبراير المقبل.. تفاصيل2.375 مليار جنيه إجمالي الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك بورسعيد خلال...تحصيل المصروفات إلكترونيا.. بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة...تخطينا الـ100 مليون.. السعيد: النمو السكاني يلتهم ثمار التنمية
أخبار مصر

تجهيز مشتل 25 فدانا بالعاشر من رمضان

الرأي العام

أفاد  المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والمشرف على جهاز خليج السويس، بتوفير الشتلات والحوليات لظهور المدينة كعادتها بالشكل اللائق استعدادًا لفصل الربيع.

واكد رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية، إن إدارة الزراعة جهزت المشتل الذي تتميز به مدينة العاشر على مساحة 25 فدانا، شاملة المسطحات الخضراء بجوار مبنى جهاز المدينه على طريق مصر إسماعيليه الصحراوي.

وأوضح رئيس الجهاز، أن المشتل يحتوي على صوبتين لشتلات نباتات الظل، وكذا "التعقيل" على مساحه فدانين لاستخدامها في الزراعة الذاتية بالمدينة والمحاور الرئيسيه والميادين بالمدينة، بالإضافة إلى أنه تم إنشاء وحدة الإنتاج "كمبوست" للاكتفاء الذاتي من "السماد العضوي" للحفاظ على البيئة بإعادة تدوير مخلفات أوراق الأشجار، كما تم العمل على إضافة شتلات مخزنيا من إنتاج محلى للمشتل، وهي "إيفوربيا" و"إكاليفيا" و"شيفرليرا" و"كروتن" و"دراسينا" و"قشطة" و"تفلة"، بإشراف كامل من إدارة المشتل بالجهاز.

اخبار مصر الرأي العام

أخبار مصر