الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
السيسي: اهيب بالجميع الاستمرار بجدية في تنفيذ الإجراءات المتبعة لمواجهة...  البحوث الإسلامية: ”السواك مطهرة للفم ومرضاة للرب”  الإفتاء توضح حكم الشرع فى رفع القرآن الكريم ...رئيس الوزراء يستعرض مؤشرات التعداد الاقتصادي الخامسالأعلي للإعلام يحجب 4 صفحات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي...الحكومة: الحظر لا يشمل محال الأغذية والخضروات السيسي للمصريين: «أدعوكم للاستمرار بجدية في تنفيذ الإجراءات المتبعة لمواجهة...وزارة التعليم تعلن آليات تقييم طلاب المصريين في الخارجإخلاء سبيل 40 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمةجريمة الإعتذارضبط 1.5 طن أسماك فاسدة بالسلامالرئيس السيسي عن مواجهة فيروس «كورونا»: ما تحقق يدعو للاطمئنان
حوادث

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في الشرابية ومنشاة ناصر

الرأي العام

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع القاهرة، من ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائها في الشرابية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة تفيد ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الفودو "وزنت 750 جرام"- مبلغ مالى- هاتف محمول.

كما تم ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين "وزنت 105 جرام" - مبلغ مالى. كما تم ضبط كمية من مخدر الحشيش "وزنت 980 جرام" – "149 قرص مخدر"- سلاح أبيض "مطواة"- مبلغ مالى، وذلك أثناء إستهداف عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، لقيامه بمزاولة نشاطاً غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدر وإتخاذه من منطقة سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرام، إلا أنه إستشعر وصول القوات وتمكن من الفرار هرباً.

وجارى تكثيف الجهود لضبطه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث