الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سلوى محمد علي تدير ماستر كلاس سيد رجب بالإسكندرية للفيلم...وزير العمل يشارك باحتفالات يوم السلامة العالمى اليوم بجنوب سيناءموعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلةوزير الري يتابع التعاون مع جنوب السودان.. ويؤكد: نهدف لتحسين...غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله واستهداف سيارة جنوبي لبنانتفاصيل احتفال الطائفة السامرية بعيد الفصح بنابلس الفلسطينيةمحافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى تحرير سيناءوزير خارجية إيران: نأسف لقرار الاتحاد الأوروبي فرض قيود ...إسرائيل تعترض 4 صواريخ فى سماء مدينة سديروت بغلاف غزة...اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي شبكة فساد وزارة الرينشاط للرياح المثيرة للأتربة والرمال.. حالة الطقس بالسعوديةقبل ما تنزل من بيتك.. اعرف الحالة المرورية بشوارع القاهرة...
سياسة

هجوم حاد على المطالبين بالإفراج عن المسجونين بسبب كورونا

الرأي العام

حملة مشبوهة يطلقها مجموعة من الفوضويين والإثاريين الذين دأبوا على استغلال الأزمات للتشكيك في الدولة ومؤسساتها وأجهزتها الأمنية.

مثيري الفوضى يطالبون بالعفو عن المحبوسين والمسجونين ممن أدينوا بجرائم التخريب والتآمر على الوطن وأبنائه.. بدعوى وجود خطورة داهمة على هؤلاء بسبب عدوى فيروس كورونا، فانطلقوا يصيحون لمناشدة المنظمات المشبوهة والمجتمع الدولي للتدخل بزعم تعرض المحبوسين لخطر الإصابة بالعدوى.

لا يوجد اعتراض على إصدار الدولة قرارات بالعفو عن بعض المحبوسين ممن ثبت أنهم لا يمثلون خطرا على المجتمع، لكن الإفراج عن الإرهابيين والإخوان والعملاء والخونة خط أحمر لا يوافق عليه المجتمع وأبنائه المخلصين.

من يقومون بشن هذه الحملة المشبوهة للإفراج عن المخربين معروفون باستغلالهم للأزمات للصيد في الماء العكر، إلا أنهم يجب أن يعلموا أن المجتمع لن يسمح بذلك ولن يرضى ولن يغفر لهم تآمرهم على أمنه واستقراره.

قسم السياسه الرأي العام

سياسة