الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطنيقوات الاحتلال تعيق وصول المصلين للمسجد الأقصىالجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول جديد مع برنامج الأمم...بكام يا أصفر انهاردة.. سعر الذهب اليوم 29 مارس 2024...أسير أوكراني يروي كيف نجا بعد ضرب مدرعة ”برادلي” التي...المركزي الروسي يمدد القيود على تحويل الأموال للخارج لمدة...تعرف على فئات العمالة غير المنتظمة والمستندات المطلوبة للاشتراك في...التضامن: تنفيذ 317 مشروع تمكين اقتصادي بالتعاون مع «إنقاذ الطفولة»
أخبار مصر

تجاهلا لفيروس كورونا.. مواطنون يتجمعون أعلى كوبرى أكتوبر

الرأي العام

شهد كوبرى أكتوبر اليوم تجمعا من المواطنين غير مبالين بتعليمات الحكومة المصرية وتنبيهات وزارة الصحة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. فى الوقت التى تبذل الدولة فى الدولة كل جهدها من أجل حماية شعبها من فيروس كورونا والحد من انتشاره.

ووجهت مصر كارثة كبرى أمس، بعد توافد أعداد كبيرة من المواطنين إلى الشواطئ والمنتجعات السياحية، في العين السخنة والعجمي ورأس سدر، معتقدين بذلك أنهم يهربون من حظر التجوال، لكنهم لا يعلمون أنهم بذلك أصبحوا أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا القاتل.

في إيطاليا لم يكترث الكثير من المواطنين للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، إلى أن وقعت الكارثة وتحولت إيطاليا بالكامل إلى بؤرة موبوءة، فالآن سيارات الجيش تتحرك في الشوارع لنقل الوفيات بدون عزاء، وانتشرت التوابيت داخل الكنائس، وأصبحت المستشفيات عاجزة عن استيعاب أعداد المرضى، فهل هؤلاء يريدون أن تصبح مصر إيطاليا جديدة.

 

فيروس كورونا الرأي العام

أخبار مصر