الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
طلب إحاطة بشأن إمكانية إتاحة العلاج المساعد في مكافحة كورونا...تفاصيل بروتوكول العزل المنزلي للمصابين بفيروس كورونا وأهم الأدويةبدء استقبال المصابين بفيروس كورونا من المرضى النفسيين بالقاهرة الفاطمية...تفاصيل إعلان أول دولة عربية سيطرتها على فيروس كورونامدير مستشفى المنيرة عن الاستقالة الجماعية للأطباء: لم يتقدم أحد...قائمة بـ ٣٢٠ مستشفى تستقبل المصابين بفيروس كورناالأزهر يحيل طالب نبروه بطل فيديو "اجري يا شيخ" إلى...الأمن يتوصل إلى مكان إقامة منة عبد العزيز بعد ضبط...تحديد هوية الشخص الذي جمع المواطنين لصلاة العيد في نبروهبسبب طيارته الورق.. مصرع طفل سقط بمنور منزله في أسيوطضبط صاحب فراشة وآخر بتهمة تجميع المواطنين لأداء صلاة العيد...القبض على بطل فيديو " اجرى ياشيخ" بالدقهلية
أخبار مصر

تجاهلا لفيروس كورونا.. مواطنون يتجمعون أعلى كوبرى أكتوبر

الرأي العام

شهد كوبرى أكتوبر اليوم تجمعا من المواطنين غير مبالين بتعليمات الحكومة المصرية وتنبيهات وزارة الصحة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. فى الوقت التى تبذل الدولة فى الدولة كل جهدها من أجل حماية شعبها من فيروس كورونا والحد من انتشاره.

ووجهت مصر كارثة كبرى أمس، بعد توافد أعداد كبيرة من المواطنين إلى الشواطئ والمنتجعات السياحية، في العين السخنة والعجمي ورأس سدر، معتقدين بذلك أنهم يهربون من حظر التجوال، لكنهم لا يعلمون أنهم بذلك أصبحوا أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا القاتل.

في إيطاليا لم يكترث الكثير من المواطنين للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، إلى أن وقعت الكارثة وتحولت إيطاليا بالكامل إلى بؤرة موبوءة، فالآن سيارات الجيش تتحرك في الشوارع لنقل الوفيات بدون عزاء، وانتشرت التوابيت داخل الكنائس، وأصبحت المستشفيات عاجزة عن استيعاب أعداد المرضى، فهل هؤلاء يريدون أن تصبح مصر إيطاليا جديدة.

 

فيروس كورونا الرأي العام

أخبار مصر