الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
ذكرى فشل إطلاق مركبة Ranger 1 الروبوتية للقمرتعرف على شروط القبول بالمعهد العالى للفنون المسرحيةبالفيديو..تعادل مثير بين مان سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزيبالصور.. إقبال علي الحدائق والمتنزهات في فترة أيام العيد بالمنوفية...ختام القافلة الطبية بقرية ابو دياب بدشنامحافظ قنا : استرداد ٧٥٧ فدان من اراضي املاك...موسكو: المبعوث الأممي إلى سوريا يزور روسيا غداانتشار واسع لقوات الشرطة في أنحاء السودان
أخبار مصر

أرملة الشهيد خالد مغربي: فخورة بزوجي وما قدمه من تضحيات للوطن

الرأي العام

قالت “رضوى” أرملة الشهيد خالد مغربي إنها فخورة بزوجها وما قدمه من تضحيات وبطولات لهذا الوطن.

وأضافت أرملة الشهيد مغربي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح” المذاع على قناة “ دي أم سي” إنها تلقت اتصالات كثيرة من المواطنين أمس بعد عرض الحلقة من مسلسل الاختيار.

وتابعت: حلقة أمس من مسلسل الاختيار أثرت على الجميع.. تلقيت اتصالاً من سيدة تؤكد أن طفلتها بعد انتهاء المسلسل قامت بقراءة الفاتحة للشهداء وأنها قالت لها “لما أكبر هجيب أطفال وأسمى واحد خالد والتانى منسي".

 

وأوضحت أن زوجها كان يضع كفنه على يده وتم تسميته دبابة لقوته ، وأن حياته تختلف عن عمله حيث كان خفيف الدم مع أقاربه وجيرانه ، مشيرة إلى أن زوجها كان يعلم أنه سيستشهد.

أرملة الشهيد خالد مغربي: فخورة بزوجي الراي العام

أخبار مصر