الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الرأي العام تنفرد بننشر أسباب اقالة هشام عز العرب من...وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»
اقتصاد

بتخفيضات تصل إلى 35%.. غرفة أسيوط تنظم معرض أهلا مدارس

الرأي العام

افتتح كلا من اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط واللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد والمحاسب عمرو أبو العيون رئيس غرفة تجارة أسيوط واللواء محمد عاطف القليوبى مدير جهاز حماية المستهلك باسيوط معرض أهلا مدارس 2020.
وأكد عمرو أبو العيون رئيس غرفة أسيوط التجارية فى تصريحات أن المعرض ضمن مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" لتوفير الزى المدرسى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بمقر الغرفة التجارية بأسيوط وميدان المجدوب وميدان أسماء الله الحسنى بالتنسيق مع الغرفة التجارية لبيع وتوفير المنتجات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق من 30 إلى 35%.
اقرأ أيضا:أسعار الذهب خلال تعاملات نهاية الأسبوع
وقال إن ذلك يأتى من واقع الدور المجتمعى الذى تقوم به الغرفة تجاة المجتمع ولا تالوا الغرفة جهدا فى تقديم الخدمات إلى المواطنين لتحسين الأوضاع الاقتصادية وتوفير سبل الدعم لغير القادرين من خلال توفير سلع ومستلزمات مدرسية بأسعار مخفضة.
وأشار رئيس الغرفة إلى أن المعرض يستمر لمدة شهر من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساء يوميا.

معارض غرفة اسيوط التجارية اهلا مدارس

اقتصاد