الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الرأي العام تنفرد بننشر أسباب اقالة هشام عز العرب من...وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»
أخبار مصر

تامر قبودان : يطالب بتعويضات مادية لمن تعرض عقارة للإزالة

تامر قبودان
تامر قبودان

قال الدكتور تامر قبودان ، رئيس مجلس ادارة جريدة الرأي العام والمرشح لمجلس النواب عن دائرتى السيدة زينب والدرب الاحمر ، إن هناك مطالب شعبية ملحة بشأن قانون التصالح الجديد، أبرزها مد الفترة الزمنية للتصالح لمهلة مماثلة بعد تعديل مشروع القانون 2020. وأكد "قبودان" لـ"الرأي العام"، على ضرورة تعويض كل من تعرض المبنى الخاص به للإزالة بشرط قيامه بالتصالح قبل انتهاء المهلة فى مخالفات البناء، لافتًا إلى أن هناك مباني تعرضت للإزالة قبل انتهاء المهلة المحددة وينبغي أن يعوض المواطن تعويضًا ماديًا وأن تتم محاسبة المسؤولين عن ذلك.

و ياتى ذلك؛ بعد أن قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه قام بزيارة مشروعات العاصمة الادارية الجديدة للوقوف على نسب التنفيذ، لافتا إلى اننا نقوم الان ببناء مدينة جديدة تحمل اسم حدائق العاصمة تبعد عن العاصمة الادارية بـ 10 دقائق . وأضاف مدبولي ان الحكومة تعمل على توصيل جميع الخدمات للمدن الجديدة قبل تنفيذها، لافتا الي ان هناك توجيها رئاسيا لتنفيذ 250 ألف وحدة إسكان جديدة، سيتم تنفيذ 50% منها ، ثم الباقي تباعًا. وأشار رئيس الوزراء الى انه في اقل من ٥ اشهر قمنا ببناء ٣٠ الف وحدة سكنية؛ لاستيعاب الزيادات السكانية، مشيرا الى ان وزير الاسكان سيعلن خلال أيام عن مشروع الـ ٢٥٠ الف وحدة .

قبودان تامر قبودان

أخبار مصر