الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إيقاف مدرب ولاعبين.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 21 من...عاجل.. مدير المخابرات الأمريكية يتوجه لفلسطين المحتلة لاستكمال مباحثات هدنة...ضبط 270 تاجر مخدرات و38 متهما بأعمال البلطجة وهاربين من...شبانة: أخطاء العشري وراء الخسارة الكبيرة للاتحاد أمام الأهليياسمين عبدالعزيز تتناول البصل والفسيح على الهواء وتكشف كواليس أكلها...للقاء نتنياهو وعدد من المسؤولين.. مدير المخابرات الأمريكية يزور إسرائيل...العاهل الأردني: سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح يفاقم...أول تعليق من إنريكي عقب توديع دوري الأبطال: كرة القدم...
عالمي

أذربيجان تقصف كبرى مدن إقليم كاراباخ

عاصمة جمهورية آرتساخ "ستيباناكيرت"،
عاصمة جمهورية آرتساخ "ستيباناكيرت"،

بدأت القوات الأذربيجانية، اليوم الأحد، مرة أخرى بتوجيه ضربات تستهدف كبرى مدن ناجورني كاراباخ وعاصمة جمهورية آرتساخ "ستيباناكيرت"، وفقا لوكالة "أرمن برس".
وفي وقت سابق، تم نقل المواطنين إلى الملاجئ بعد إنذار من الغارات الجوية.
وقال الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، اليوم الاحد، إن أذربيجان تسيطر على سبع قرى على طول خط السيطرة في كاراباخ.
وكتب علييف على تويتر "اليوم حرر الجيش الأذربيجاني قرى طاليش في منطقة تيرتير ومهديلي وشاخيرلي وأشاغا ماراليان وشيبي وكويجاك في منطقة جبرائيل وأشاغا عبد الرحمنلي في منطقة فضولي".
وقال رئيس جمهورية أرتساخ غير المعترف بها دوليًا (جمهورية ناجورنو كاراباخ) أرايك هاروتيونيان إن قوات جمهوريته حسنت مواقعها بعد قتال عنيف، السبت، وقع قوات أذربيجان.
وكتب هاروتيونيان على فيسبوك إنه "بعد قتال عنيف، حسنت قوات الدفاع مواقعها اليوم، مما مهد الطريق لمزيد من التقدم"، مضيفًا أنه لا يزال في الخطوط الأمامية.
وابتداءً من 27 سبتمبر شنت أذربيجان بدعم من تركيا عمليات عسكرية ضد آرتساخ، مستخدمة ترسانتها بالكامل واستهدفت حتى السكان المدنيين على كل من آرتساخ وأرمينيا.

عالمي