الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
عالمي

أذربيجان تقصف كبرى مدن إقليم كاراباخ

عاصمة جمهورية آرتساخ "ستيباناكيرت"،
عاصمة جمهورية آرتساخ "ستيباناكيرت"،

بدأت القوات الأذربيجانية، اليوم الأحد، مرة أخرى بتوجيه ضربات تستهدف كبرى مدن ناجورني كاراباخ وعاصمة جمهورية آرتساخ "ستيباناكيرت"، وفقا لوكالة "أرمن برس".
وفي وقت سابق، تم نقل المواطنين إلى الملاجئ بعد إنذار من الغارات الجوية.
وقال الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، اليوم الاحد، إن أذربيجان تسيطر على سبع قرى على طول خط السيطرة في كاراباخ.
وكتب علييف على تويتر "اليوم حرر الجيش الأذربيجاني قرى طاليش في منطقة تيرتير ومهديلي وشاخيرلي وأشاغا ماراليان وشيبي وكويجاك في منطقة جبرائيل وأشاغا عبد الرحمنلي في منطقة فضولي".
وقال رئيس جمهورية أرتساخ غير المعترف بها دوليًا (جمهورية ناجورنو كاراباخ) أرايك هاروتيونيان إن قوات جمهوريته حسنت مواقعها بعد قتال عنيف، السبت، وقع قوات أذربيجان.
وكتب هاروتيونيان على فيسبوك إنه "بعد قتال عنيف، حسنت قوات الدفاع مواقعها اليوم، مما مهد الطريق لمزيد من التقدم"، مضيفًا أنه لا يزال في الخطوط الأمامية.
وابتداءً من 27 سبتمبر شنت أذربيجان بدعم من تركيا عمليات عسكرية ضد آرتساخ، مستخدمة ترسانتها بالكامل واستهدفت حتى السكان المدنيين على كل من آرتساخ وأرمينيا.

عالمي