الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

عهد على العمل والعطاء.. رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر المجيد

الرئيس السيسى ورئيس الوزراء
الرئيس السيسى ورئيس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.
وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي، في برقية بهذه المناسبة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس السيسي، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الخالدة على رئيس الجمهورية، بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.
وعاهد الدكتور مصطفى مدبولي الرئيس السيسي بمواصلة الحكومة العمل والعطاء؛ لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد.
اقرأ أيضا / درع الوطن.. رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
وأكد رئيس مجلس الوزراء أن هذه المناسبة الخالدة، التي سطّرها بأحرف من نور جيش مصر العظيم، ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم؛ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، إيمانا ويقينا بأنهم أصحاب الحق، ليصنعوا ملحمة أكتوبر المجيدة، ويتوجوا كفاح الشعب المصريّ العظيم بإعلاء شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.

أخبار مصر