الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين بقنا

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بالتعدى على أفراد إحدى العائلات بقنا مما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة ثلاثة آخرين.
تبلغ لمركز شرطة فرشوط بمديرية أمن قنا من المستشفى المركزى بوصول (عامل "متوفى إثر إصابته بعيار نارى بالظهر" و٣ مواطنين آخرين "أحدهم مصاب بعيار نارى بالفخذ، وآخر مصاب بانفجار بالعين، وآخر مصاب بجرح قطعى بالرأس") وجميعهم ينتمون لإحدى العائلات ومقيمين بدائرة المركز.
على الفور انتقلت قوات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا وبسؤال المصابين إتهموا مهندس بشركة بترول، حاصل على ليسانس، طالب، حاصل على بكالوريس) بإحداث ما بهم من إصابات بتحريض من (آخرين - ينتمون لإحدى العائلات - ومقيمين بدائرة المركز) لخلافات بين العائلتين.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط المتهمين (مهندس بشركة بترول، حاصل على ليسانس، طالب).
وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المصابين أقروا بها واعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة لمناصرة أحد أفراد عائلتهم فى خلافه مع أحد أفراد العائلة الأخرى وقيام الحاصل على الليسانس بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه الطرف الأول مما أدى لوفاة الأول وإصابة الباقين، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حوادث