الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
حوادث

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين بقنا

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بالتعدى على أفراد إحدى العائلات بقنا مما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة ثلاثة آخرين.
تبلغ لمركز شرطة فرشوط بمديرية أمن قنا من المستشفى المركزى بوصول (عامل "متوفى إثر إصابته بعيار نارى بالظهر" و٣ مواطنين آخرين "أحدهم مصاب بعيار نارى بالفخذ، وآخر مصاب بانفجار بالعين، وآخر مصاب بجرح قطعى بالرأس") وجميعهم ينتمون لإحدى العائلات ومقيمين بدائرة المركز.
على الفور انتقلت قوات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا وبسؤال المصابين إتهموا مهندس بشركة بترول، حاصل على ليسانس، طالب، حاصل على بكالوريس) بإحداث ما بهم من إصابات بتحريض من (آخرين - ينتمون لإحدى العائلات - ومقيمين بدائرة المركز) لخلافات بين العائلتين.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط المتهمين (مهندس بشركة بترول، حاصل على ليسانس، طالب).
وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المصابين أقروا بها واعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة لمناصرة أحد أفراد عائلتهم فى خلافه مع أحد أفراد العائلة الأخرى وقيام الحاصل على الليسانس بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه الطرف الأول مما أدى لوفاة الأول وإصابة الباقين، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حوادث