الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
أخبار مصر

حدث ليلا.. مصرع عروسين بعد 24 ساعة جواز.. مرتضى منصور يرد على قرار الاوليمبية.. فيديو مفبرك يفضح الحالة الصحية لـ ترامب

أهم الاخبار
أهم الاخبار

نشر موقع  عددا من الأخبار المهمة خلال مساء أمس والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في مختلف المجالات على الساحة المحلية والعالمية، نرصد أبرزها:
عقب قرار إيقافه.. أول رد فعل من مرتضى منصور على قرار اللجنة الاوليمبيةوجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر والتحية ‏لجميع الشعب المصري على دعمهم له بعد قرار اللجنة الأوليمبية ‏المصرية.‏
يوقع على بياض.. فيديو وصور مفبركة تفضح الحالة الصحية لـ ترامبأثارت صور مثيرة للجدل للرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» فضيحة كبرى بعد تبين وجود عدد من الأخطاء بها، حيث تم التقاطها داخل مركز والتر ريد الطبي وهو يكتب على ورقة في محاولة لإظهار أنه قادر على العمل حتى أثناء محاربة فيروس كورونا.
يا فرحة ما تمت.. مصرع عروسين بعد ٢٤ ساعة من زفافهما بالشرقية
لقي عروسان بقرية طحا المرج التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية مصرعهما، بعد يوم من زفافهما وجاري تحرير محضر بالواقعة.
واقعة تنمر جديدة تهز السوشيال ميديا.. سحل عجوز على يد شاب في عز النهار| فيديوانتشر مقطع فيديو يرصد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يرصد واقعة تنمر جديدة فى وسط النهار بالشارع.
فضيحة جديدة تهز عبدالله الشريف.. تسجيل مسرب للهارب مع فتاة | ماذا قال لهاعرضت قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، تسريبات لعبدالله الشريف، وهذه التسريبات خاصة بينه وبين فتاة تدعي "ريم"، وكشفت هذه التسريبات رسائل صوتية بين عبدالله الشريف والفتاة يحادثها ويحكي لها تفاصيل خاصة به.
قفزة جنونية.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 5-10-2020 في مصراسعار الذهب اليوم الاثنين 5-10-2020 في مصر شهدت ارتفاعا ملحوظا ، وذلك لجميع أعيرة الذهب حيث شهدت الأسعار موجة من الارتفاع غير المسبوق ووصلت إلى مستوى تاريخي في وقت سابق ، وسجل متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 : 829 جنيها اليوم، بعد أن وصل سعر جرام الذهب عيار 21 : 814 الاثنين الماضي و816 أول أمس السبت.
خسائر فادحة في صفوف جيش أذربيجان بسبب القتال ضد أرمينياذكرت وزارة الدفاع الأرمينية، أمس، أن أذربيجان فقدت 17 طائرة عسكرية و14 مروحية، إلى جانب نحو 370 مدرعة، منذ الإقتتال بين أرمينيا وأذربيجان في قرع باغ.
هجوم صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية بمطار بغدادكشفت فضائية العربية السعودية، اليوم الإثنين، عن تعرض قاعدة عسكرية أمريكية في مطار العاصمة العراقية بغداد لهجوم صاروخي.
متجوز 4 وعليه شيكات.. مصطفى يحبس والدته بجنزير وباب حديد بسبب الميراثتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من ضبط رجل في العقد السادس من عمره تجرد من كافه مشاعر الانسانية في تعذيبه لوالدته المسنة صاحبة العقد الثامن من عمرها من خلال احتجازها عبر بوابه حديديه لأكثر من عام داخل منزلها بمسقط رأسهم بقرية كفرالشيخ سليم بمركز طنطا بسبب خلافات عائلية على الميراث.
صحة مكة: لا إصابات بكورونا في أول أيام عودة مناسك العمرةأعلنت صحة مكة المكرمة، عدم تسجيل أي حالات اشتباه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" بين المعتمرين في أول أيام عودة مناسك العمرة.
ترامب يعود إلى المستشفى بعد خروجه لتحية أنصاره.. شاهدعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مقر إقامته بالمستشفى عقب خروجه لتحيه أنصاره، ليرسل لهم رسالة خلال زيارة سياسية قصيرة.

أخبار مصر