الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قاتل مبيض محارة بالمنيا يعترف: ”تخلصت منه بعد خلافات بسبب...مواعيد قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلىأسعار الذهب اليوم الإثنين 2 أكتوبر بالفيوم.. انخفاض مستمرحبس وغرامة 50 ألف جنيه عقوبة اختراق بطاقات البنوك للاستيلاء...62 مدرسة تساهم فى خفض كثافة الطلاب بقرى حياة كريمة...رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الرئيس السيسي زعيم استثنائي وليس مجرد...الاتحاد السكندرى يواجه اتحاد الجزائر فى البطولة العربية لكرة السلةالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة إنبى فى كأس مصرمواطن من المنوفية يطالب الرئيس بالترشح فى الانتخابات: عمل إنجازات...وليد فواز يكشف تفاصيل دوره في مسلسل العودة لـ شريف...هنا الزاهد: أحمد السعدني غبي وضربني بجد، ومتوقعتش الشتايم تطلع...هنا الزاهد: شعري زي علي ربيع، وشهر العسل أسوأ حاجة...
سياسة

وكيل نقل البرلمان: مبادرة اتكلم مصري هادفة وواعدة.. وشكرا لنبيلة مكرم

النائب محمد عبدالله زين الدين
النائب محمد عبدالله زين الدين

وجه النائب محمد عبدالله زين الدين، نائب إدكو ووكيل لجنة النقل بمجلس النواب، التحية والتقدير للوزيرة النبيلة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج على ما تقوم به في تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي استهدفت ربط الشباب المصري بالخارج بدولته الأم وتعريفهم بحجم التحديات التي تواجهها، وآخرها مبادرة "اتكلم مصري" حيث تعد مبادرة هادفة وواعدة، فهي تسعى إلى الحفاظ على الهوية المصرية ومد جسور التواصل بين أبنائنا في الخارج بوطنهم الأم ووضعهم في قلب الأحداث التي يمر بها الوطن.
وأشار زين الدين في بيان الاثنين، إلى أن المبادرة تأتى في توقيت هام جدا نواجه فيه حربا شرسة على الهوية المصرية بغرض النيل منها واستبدالها بهويات أخرى تضعف الارتباط بالوطن بوطننا الغالي والمنصف لا يمكن أن ينكر أو يتجاهل ما تقوم به السفيرة نبيلة مكرم، حيث أنها أقامت الكثير من جسور التواصل بين الوزارة وبين أبناء الجالية المصرية بالخارج عموما.
وذكر أن هناك جهدا كبيرا تبذله السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج للتواصل مع أبناء الجاليات المصرية بالخارج، وأن الوزارة نجحت في تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها حيث عملت منذ انطلاقها على تسهيل التواصل مع المصريين بالخارج بالسبل المتاحة كافة وفي إطار من التنسيق والتعاون مع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية الأخرى، وأن مبادرة "اتكلم مصري" هي مفتاح يربط الطفل بوطنه مصر، مهما بعد الزمن والمسافة لتنمية فكره ووجدانه.

سياسة